منى فاروق تتعرض للانتقاد بسبب فيديو أثناء أدائها العمرة .. منوعات

البوابة

بواسطة نبض الصحافة العربية : في الأربعاء 2022/10/05 الساعة 08:48 ص شاهد منوعات منى فاروق تتعرض للانتقاد بسبب فيديو أثناء أدائها العمرة , منشور 05 تشرين الأوّل / أكتوبر 2022 - 04:33 منى فاروقتعرضت الفنانة المصرية منى فاروق للهجوم والانتقادات من قبل متابعيها، بعد مشاركتها مقاطع فيديو من... والان الى المزيد من نبض الجديد.

منشور 05 تشرين الأوّل / أكتوبر 2022 - 04:33

منى فاروق

تعرضت الفنانة المصرية منى فاروق للهجوم والانتقادات من قبل متابعيها، بعد مشاركتها مقاطع فيديو من زيارتها الأخيرة للكعبة المشرفة لأداء مناسك العمرة.

منى فاروق تؤدي مناسك العمرة

نشرت منى فاروق عبر حسابها على "إنستغرام" مقطع فيديو يضم لقطات من تأديتها فريضة العمرة، إذ تظهر في إحداها جاثية على قدميها وتدعو الله بحرقة، وفي مقطع آخر تقبل الكعبة المشرفة، وفي أخرى تظهر وهي تطوف حول الكعبة، وعلَّقت: "الحمد الله". 

وأرفقت منى الفيديو بأغنية الفنان الإماراتي حسين الجسمي بعنوان "لما بئينا فالحرام".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mona Farouk (@mona_farouk_official)

ردود أفعال المتابعين

وانقسمت ردود الأفعال بين منتقد ومهنئ، فمنهم من بارك لها عمرتها وأثنى عليها متمنيين لها الهداية، فعلَّقت إحداهن: "اللهم تقبل منك يارب وشوشك حلو في الحجاب"، وأضافت أخرى: "والله العظيم بالحجاب اجمل بكتير كل حاجة ربنا بختارها لنا بتكون اجمل".

من جهة أخرى، انتقد البعض طريقة فاروق في تصوير نفسها بدل أن تحرص على الدعاء وأن تجعل هذه اللحظة بينها وبين الله، فكتبت إحداهن: "نسأل الله القبول اولا ونصيحه لكي ماينقص او يضيع اجر العمره مافائده التصوير يارب يكون بدايه خير".

وأضافت إحداهن مستهجنة: "ربنا يتقبل بس دي حاجه بينك وبين ربنا ملهاش لازمه التصوير وتعرفي الناس أو الفانز انك بتعملي عمره أو حجه وبردو دعائك لربنا متصوره زاي متكون بتقولي أنا اهو بدعي ربنا ووصلت لمرحله الخشوع واني بعيط دعائك لربنا ولنفسك مش للناس".

بدرية طلبة تدافع عن منى فاروق

ودافعت الفنانة المصرية بدرية طلبة عن مواطنتها بعد الهجوم عليها، فتركت تعليقًا موجهة رسالة للمنتقدين: "ممكن تقول لها ربنا يتقبل.. لكن اللي زيك الحقد عامي عينه".

وردت على متابع آخر: "ربنا سترك مفيش حد معصوم، بلاش تعمل فيها نبي وولي من أولياء الله الصالحين".

منى فاروق تهاجم المواقع الإخبارية

وفي وقت سابق، هاجمت فاروق إحدى المواقع الصحفية التي تداولت مقطع فيديو لها وهي تتمايل مُرتديةً فستانً بنقشة الحمار الوحشي، وأتبعته بعنوان جاء فيه: "منى فاروق بقميص نوم ولة رقص ساخنة"، مُعربة عن استغرابها وصدمتها من استخدام عبار "قميص نوم" بدل "فستان" و"وصلة رقص ساخنة"، رغم أنها كانت تتمايل فحسب.

وتوجَّهت عبر خاصية الستوري في إنستغرام، مُعيدةً نشر الفيديو، وكتبت متساءلة: "انا استغربت جدًا وكنت مستاءةالحقيقة من الخبر وعمومًا هذه هي الصورة قولولي معلش هو دا قميص نوم.. وهي دي وصلة رقص ساخنة هههه".

اقرأ ايضاًمنى فاروق تتصدر الترند بالكاش مايوه أمام الشاطئ

وتابعت: "ما كل البنات بتلبس فساتين صيفي عادي .. يعني أنا حرة ليه نازلين فيا جلد.. ده ربنا بيسامح وبيغفر لعباده الذنوب.. انتو ايه ملايكة يعني، عمومًا انا احسن منكم انا ربنا انعم عليه بستر جديد.. خدوابالكم رصيد ستركم هيخلص من كتر الأذى والشر الي تعملوا فيا وربنا عقابه شديد".

وأضافت: "انتوا مزعجين جدا .. بس أنا ولا فارق معايا كلامكم أنا يعامل ربنا مش بعامل البشر .. بجد حسبي الله ونعم الوكيل في كل الناس اللي بتكتب عني بالكذب".

وأبدت انزعاجها من حديث البعض عن عرضها، قائلة: "أنا في الأول والأخير بنت بتتكلموا في عرضي ليه ؟؟ خافوا ربنا شوية".

كلمات دالة:منى فاروق

© 2000 - 2022 البوابة (www.albawaba.com)

مواضيع ممكن أن تعجبك

المحتوى بواسطة


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد منى فاروق تتعرض للانتقاد بسبب

كانت هذه تفاصيل منى فاروق تتعرض للانتقاد بسبب فيديو أثناء أدائها العمرة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :