بحقنة عقار بديل.. صيدلانية تتسبب بوفاة طفلتين في مصر .. منوعات

الامارات نيوز

بواسطة نبض الإمارات : في الأربعاء 2022/10/05 الساعة 08:52 ص شاهد منوعات بحقنة عقار بديل.. صيدلانية تتسبب بوفاة طفلتين في مصر , متابعة- بتول ضوا أوقفت السلطات المصرية صيدلانية وعاملين لديها بعد أن تسبب دواء أعطته لطفلتين بوفاتهما. في مينا البصل بالإسكندرية، فيما جاء إيقاف العاملين بسبب مزاولة... والان الى المزيد من نبض الجديد.

متابعة- بتول ضوا

أوقفت السلطات المصرية صيدلانية وعاملين لديها بعد أن تسبب دواء أعطته لطفلتين بوفاتهما. في مينا البصل بالإسكندرية، فيما جاء إيقاف العاملين بسبب مزاولة مهنة الصيدلة بغير ترخيص.

كان قد ورد بلاغ إلى النيابة العامة اليوم من والدة الطفلتين المجني عليهما مفاده وفاة ابنتيها على إثر تلقيهما عقاراً بالصيدلية، متهمةً صاحبةَ الصيدلية.

وذكرت التحقيقات أن الصيدلانية حقنت الطفلتين بحقنة بديلة للدواء في الوصفة الأصلية دون إجراء اختبار لهما قبل الحقن. ما أدى لإصابتهما بإعياء شديد نقلتا على إثره إلى المستشفى حيث تم الإعلان عن وفاتهما هناك


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد بحقنة عقار بديل صيدلانية تتسبب

كانت هذه تفاصيل بحقنة عقار بديل.. صيدلانية تتسبب بوفاة طفلتين في مصر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


منوعات اليوم