شاهد: لحظة انهيار محمد منير بالبكاء بسبب جمهوره .. منوعات

دنيا الوطن

بواسطة نبض فلسطين : في الأربعاء 2022/10/05 الساعة 08:56 ص شاهد منوعات شاهد: لحظة انهيار محمد منير بالبكاء بسبب جمهوره , أقام الفنان المصري محمد منير حفل جماهيري كبير في منطقة الشيخ زايد بـ 6 أكتوبر في الجيزة، مساء الجمعة الماضية، وظهر حماس الحضور بطريقة اعتاد عليها الكينج.و نشر برنامج... والان الى المزيد من نبض الجديد.

أقام الفنان المصري محمد منير حفل جماهيري كبير في منطقة الشيخ زايد بـ 6 أكتوبر في الجيزة، مساء الجمعة الماضية، وظهر حماس الحضور بطريقة اعتاد عليها الكينج.

و نشر برنامج "The insider" بالعربي، لقطات للفنان محمد منير وهو يبكي حيث لم يستطع تمالك نفسه، وبكى وسط حفاوة الجماهير الحاشدة، عبر حسابهم الرسمي على تطبيق تبادل الصور (إنستغرام).

و يشار إلى أن الفنان المصري محمد منير، كان قد حضر حفل زفاف الإعلامية المصرية سالي عبد السلام منذ عدة أيام، حيث تزوجت الإعلامية المصرية من شاب خارج الوسط الفني اسمه مؤمن، بحضور عدد كبير من الإعلاميات وإلى جانب منير حضرت المطربة سيمون.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد شاهد لحظة انهيار محمد منير

كانت هذه تفاصيل شاهد: لحظة انهيار محمد منير بالبكاء بسبب جمهوره نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دنيا الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :