بعد الدنمارك..إنجلترا تهدد بالانسحاب من “فيفا” بسبب شارة المثليين .. رياضة

صحيفة صدى

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. بعد الدنمارك..إنجلترا تهدد بالانسحاب من “فيفا” بسبب شارة المثليين انضمت انجلترا للاتحاد الدنماركي لكرة القدم بتهديدها بالانسحاب أيضا من “فيفا” بسبب منع اللاعبين من وضع شارة المثليين في مباريات كأس العالم قطر 2022. وذكرت... والان إلى التفاصيل :

انضمت انجلترا للاتحاد الدنماركي لكرة القدم بتهديدها بالانسحاب أيضا من “فيفا” بسبب منع اللاعبين من وضع شارة المثليين في مباريات كأس العالم قطر 2022.

وذكرت تقارير أن إنجلترا قد تنسحب من فيفا مع الدنمارك بسبب خلاف حول شارة المثليين في كأس العالم في قطر.

وأوضحت التقارير أن رئيس الاتحاد الدنماركي مولر، زعم أن المناقشات جارية بشأن الانسحاب الشامل من الاتحاد الدولي لكرة القدم، بسبب الطريقة التي تعامل بها مجلس الإدارة مع حملة OneLove في كأس العالم.

وذكر مولر بأنه من المحتمل إجراء محادثات مع جميع أعضاء الفيفا الأوروبيين البالغ عددهم 55 لمعرفة ما إذا كان أي شخص يرغب في اتخاذ إجراء جماعي.

يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، أعلن موقفه من ارتداء قادة المنتخبات المشاركة في منافسات كأس العالم 2022، لشارة دعم المثليين، وحذر فيه قادة المنتخبات من ارتداء الشارة المذكورة.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد بعد الدنمارك إنجلترا تهدد

كانت هذه تفاصيل بعد الدنمارك..إنجلترا تهدد بالانسحاب من “فيفا” بسبب شارة المثليين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم