هُنا تابع.. احدث تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة beIN SPORTS لمشاهدة مباراة البرتغال وغانا مباشرة في كأس العالم 2022 .. رياضة

بوابة الفجر

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. هُنا تابع.. احدث تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة beIN SPORTS لمشاهدة مباراة البرتغال وغانا مباشرة في كأس العالم 2022 يبحث قطاع عريض من محبي وعشاق كرة القدم العالمية في كل مكان، عن تردد قناة تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة beIN SPORTS التي من المنتظر أن تنقل أحداث مباراة البرتغال وغانا... والان إلى التفاصيل :

يبحث قطاع عريض من محبي وعشاق كرة القدم العالمية في كل مكان، عن تردد قناة تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة beIN SPORTS التي من المنتظر أن تنقل أحداث مباراة البرتغال وغانا مساء اليوم الخميس الموافق الرابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة البرتغال وغانا في كأس العالموتقام أحداث مباراة منتخب البرتغال ضد نظيره منتخب غانا، مساء اليوم الخميس الموافق الرابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري، ضمن منافسات أولى جولات دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

ويشهر الحكم صافرة بداية مباراة منتخب البرتغال وغانا المنتظرة، عند تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية استاد 974.

تردد قناة بي إن سبورتس المفتوحة الناقلة لمباراة البرتغال وغاناونقدم لكم عبر موقعنا "الفجر الرياضي "،تردد قناة بي إن سبورتس المفتوحة الناقلة لمباراة البرتغال وغانا في كأس العالم 2022القمر: نايل سات Nilesatتردد القناة: 11013معامل الاستقطاب: أفقيمعدل الترميز: 27500معامل تصحيح الخطأ: 2/3إشارة إرسال البث: DVB-S2.

إليكم التردد الأول beIN SPORTS على النايل ساتالتردد: 12064.الاستقطاب: أفقي.معدل الترميز: 27500.معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

أما عن التردد الثاني beIN SPORTS على النايل ساتالتردد: 12245.الاستقطاب: عمودي.معدل الترميز: 27500.معامل تصحيح الخطأ: 4/3.

بينما التردد الثالث beIN SPORTS على النايل ساتالتردد: 12264.الاستقطاب: عموديمعدل الترميز: 27500.معامل تصحيح الخطأ: 3/2. 


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد ه نا تابع احدث تردد قناة بي ان

كانت هذه تفاصيل هُنا تابع.. احدث تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة beIN SPORTS لمشاهدة مباراة البرتغال وغانا مباشرة في كأس العالم 2022 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم