لايف Twitter بث مباشر أوروجواي وكوريا الجنوبية مشاهدة مباراة Uruguay تعليق عربي HD دون تقطيع .. رياضة

بوابة الفجر

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. لايف Twitter بث مباشر أوروجواي وكوريا الجنوبية مشاهدة مباراة Uruguay تعليق عربي HD دون تقطيع لايف Twitter بث مباشر أوروجواي وكوريا الجنوبية مشاهدة مباراة Uruguay تعليق عربي HD دون تقطيع المقرر لها اليوم الخميس الموافق 24 نوفمبر الجارى.بث مباشر أوروجواي وكوريا... والان إلى التفاصيل :

لايف Twitter بث مباشر أوروجواي وكوريا الجنوبية مشاهدة مباراة Uruguay تعليق عربي HD دون تقطيع المقرر لها اليوم الخميس الموافق 24 نوفمبر الجارى.

بث مباشر أوروجواي وكوريا الجنوبية 

يستضيف استاد “المدينة التعليمية ” مساء الغد الخميس لقاء قوي بين منتخب أوروجواي الذي يدخل في منافسة أمام المنتخب الكوري الجنوبي الذي يسعون إلى تقديم مستويات كبيرة في منافسات المجموعة الثامنة لكأس العالم قطر 2022.

وتسعى أوروجواي للظهور بمستوى مميز خلال مونديال 2022، حيث أن هذه النسخة ستكون الأخيرة للثنائي لويس سواريز وإدينسون كافاني، اللذين يأملان في ختام مسيرتهما بأفضل طريقة ممكنة، ويقع منتخبي أوروجواي وكوريا الجنوبية ضمن المجموعة الثامنة ببطولة كأس العالم مع منتخب البرتغال وغانا.

هنا

بينما تسعى كوريا الجنوبية لاستعادة أمجاد الماضي، عندما وصلت إلى الدور نصف النهائي عام 2002، لكن مهمة المنتخب الآسيوي لن تكون سهلة هذه المرة، فهو يصطدم بمنتخبين قويين في هذه المجموعة، وهما أوروجواي والبرتغال، ولكنه يسعي لتحقيق مفاجأة في بداية مشواره بالمونديال ويحقق انتصارا للمنافسة على احدى بطاقتي التأهل.

متى ستقام مباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية؟

ستقام مباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 5:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية؟

سيتم بث البث المباشر بين أوروجواي وكوريا الجنوبية على قناة beIN Sports HD 1،2،5 Max، وقنوات الكأس إكسترا 1، 2 HD.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد لايف twitter بث مباشر أوروجواي

كانت هذه تفاصيل لايف Twitter بث مباشر أوروجواي وكوريا الجنوبية مشاهدة مباراة Uruguay تعليق عربي HD دون تقطيع نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم