بث مباشر أوروجواي وكوريا الجنوبية يلا شوت -- مشاهدة مباراة أوروجواي ضد كوريا الجنوبية بث مباشر اليوم يلا شوت .. رياضة

بوابة الفجر

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. بث مباشر أوروجواي وكوريا الجنوبية يلا شوت -- مشاهدة مباراة أوروجواي ضد كوريا الجنوبية بث مباشر اليوم يلا شوت أوروجواي وكوريا الجنوبية يلا شوت || مشاهدة مباراة أوروجواي ضد كوريا الجنوبية بث مباشر اليوم يلا شوتبث مباشر أوروجواي وكوريا الجنوبية يلا شوت || مشاهدة مباراة أوروجواي... والان إلى التفاصيل :

أوروجواي وكوريا الجنوبية يلا شوت || مشاهدة مباراة أوروجواي ضد كوريا الجنوبية بث مباشر اليوم يلا شوت

بث مباشر أوروجواي وكوريا الجنوبية يلا شوت || مشاهدة مباراة أوروجواي ضد كوريا الجنوبية بث مباشر اليوم يلا شوت

وكانت آخر مواجهة أوروغواي أمام كندا في مباراة ودية انتهت بفوز "سيليست" بهدفين نظيفين سجلهما نيكولاس دي كروز في الدقيقة السادسة وداروين نونيز في الدقيقة 34.

أما منتخب كوريا الجنوبية فقد تغلب على أيسلندا بهدف نظيف، وسجله مين كيو سونغ في الدقيقة 33، وكانت هذه آخر تجربة لفريق "شيمسون".

لمشاهدة المباراة اضغط هنا

كانت آخر مباراة رسمية بين أوروجواي وكوريا الجنوبية في كأس العالم 2010، في دور الـ16، حيث فاز "سيليست" بهدفين لواحد، وسجل لويس سواريز في الدقيقتين 8 و80، قبل لي تشونغ يونغ. سجل في الدقيقة 68.

موعد مباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية في كأس العالم.

تقام مباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية في كأس العالم في تمام الساعة 15:00 بتوقيت القاهرة و16:00 بتوقيت مكة المكرمة و13:00 بتوقيت جرينتش.

ملعب مباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية في كأس العالم.

تقام مباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية في كأس العالم على ستاد المدينة التعليمية.

القنوات الناقلة لمباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية في كأس العالم.

تذاع مباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية في كأس العالم عبر قنوات Alkass EXTRA One HD وAlkass EXTRA TWO HD وbeIN Sports HD 2 Max.

معلق مباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية في كأس العالم.

يعلق على مباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية في كأس العالم كلًا من هيكل الصغير وخالد الجدي ويوسف سيف.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد بث مباشر أوروجواي وكوريا

كانت هذه تفاصيل بث مباشر أوروجواي وكوريا الجنوبية يلا شوت -- مشاهدة مباراة أوروجواي ضد كوريا الجنوبية بث مباشر اليوم يلا شوت نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم