اتحاد الكرة يقيل صاحب الواقعة الغير أخلاقية .. رياضة

بوابه اخبار اليوم

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. اتحاد الكرة يقيل صاحب الواقعة الغير أخلاقية الاتحاد المصري لكرة القدم بإقالة مسئول داخل الجبلاية بعد تورطه في واقعة غير أخلاقية.وكان النائب العام تلقي بلاغا بشأن مسئول داخل اتحاد الكرة حيث... والان إلى التفاصيل :

الاتحاد المصري لكرة القدم بإقالة مسئول داخل الجبلاية بعد تورطه في واقعة غير أخلاقية.

وكان النائب العام تلقي بلاغا بشأن مسئول داخل اتحاد الكرة حيث يتهم أحد المواطنين زوجته والمسئول الإداري الكبير بالاتحاد المصري لكرة القدم بواقعة غير أخلاقية .

اتحاد الكرة، على ما نشرته «بوابة أخبار اليوم» من مصادرها بوزارة الشباب والرياضة عن تواجد تحقيق مع اتحاد الكرة حول حدوث مخالفات مالية في مباراة مصر وبلجيكا بالكويت. 

وأكد الكومي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج «على مسؤوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الأربعاء، أن اتحاد الكرة يرحب بأي جهة ترغب في التحقيق، مضيفا أن وزارة الشباب والرياضة وفقا للقانون من حقها الرقابة على ما يقوم به اتحاد الكرة.

وأوضح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة: كان من المفترض مقابلة الأرجنتين لكن المواعيد لم تسمح لإقامة مباراة ودية مع المنتخب الوطني قبل بلجيكا، مردفا أن اتحاد الكرة تلقى عرضا من إحدى الشركات لإقامة مباراة للمنتخب المصري مع بلجيكا على أن تتحمل الشركة مصاريف إقامة 60 فردا بالكويت، ولم تشترط تواجد محمد صلاح.

وأشار إلى أن اتحاد الكرة تلقى عرضا من المنتخب الأردني لكنه اشترط تواجد محمد صلاح لكنه تم رفضه، مضيفا أن اتحاد الكرة حصل 250 ألف دولار من الشركة المنظمة لمباراة بلجيكا بينما حصلت الأخيرة على 500 ألف دولار. 

 وتابع: «مباراة مصر وبلجيكا كانت أول مباراة نحصل فيها على مقابل مادي منذ عام 2010. 

وعن حقيقة حصول الاتحاد على نسبة من بيع تذاكر مباراة بلجيكا، قال إن تم بيع 28 ألف تذكرة بمليون دولار حسبما أعلنت الشركة الرعاية للمباراة، مشيرا إلى أن الشركة المنظمة سمحت للجماهير بالدخول للاستاد حتى لمن لا يملك تذكرة.

«معايا فلاشة».. زوج يتهم زوجته بخيانته مع مسئول في اتحاد الكرة | مستند


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد اتحاد الكرة يقيل صاحب الواقعة

كانت هذه تفاصيل اتحاد الكرة يقيل صاحب الواقعة الغير أخلاقية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم