الاوروغواي يتعادل سلبيا مع كوريا الجنوبية في مونديال قطر .. رياضة

الوقت الإخباري

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. الاوروغواي يتعادل سلبيا مع كوريا الجنوبية في مونديال قطر الوقت الاخباري بالتعادل السلبي انتهت مباراة منتخب الأوروغواي مع نظيره الكوري الجنوبي لحساب الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثامنة، في نهائيات كأس العالم لكرة... والان إلى التفاصيل :

الوقت الاخباري بالتعادل السلبي انتهت مباراة منتخب الأوروغواي مع نظيره الكوري الجنوبي لحساب الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثامنة، في نهائيات كأس العالم لكرة القدم والتي جمعتهما اليوم على استاد المدينة التعليمية.الوقت الاخباري

تعادل السلبي سيطر على المباراة

وتبادل المنتخبان السيطرة على مجريات اللعب خلال شوطي المباراة مع محاولات عديدة الاختراق من العمق والأطراف بحثاً عن هدف لكن التغطية الدفاعية المحكمة لكليهما حالت دون هز شباك المرميين.

ويلتقي لحساب المجموعة الثامنة أيضاً منتخب البرتغال مع نظيره الغاني في وقت لاحق اليوم على استاد 974.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد الاوروغواي يتعادل سلبيا مع كوريا

كانت هذه تفاصيل الاوروغواي يتعادل سلبيا مع كوريا الجنوبية في مونديال قطر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوقت الإخباري ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم