9 طرق لحماية قلبك.. منها تقليل الدهون غير الصحية .. منوعات

اليوم السابع

بواسطة نبض مصر : في الخميس 2022/11/24 الساعة 06:56 م شاهد منوعات 9 طرق لحماية قلبك.. منها تقليل الدهون غير الصحية , أمراض القلب والوقاية منها هي نمط حياة صحي ونظام غذائي صحي. تعد الأنماط الصحية والاتساق أمرًا مهمًا. توفر النصائح التالية معلومات حول كيفية حماية قلبك مدى الحياة وفقا... والان الى المزيد من نبض الجديد.

أمراض القلب والوقاية منها هي نمط حياة صحي ونظام غذائي صحي. تعد الأنماط الصحية والاتساق أمرًا مهمًا. توفر النصائح التالية معلومات حول كيفية حماية قلبك مدى الحياة وفقا لما نشره موقع webmd

1 - استهلك السعرات الحرارية

.

2 - تناول البذور والبقوليات والمكسرات

.

3 - تناول الكثير من الفواكه والخضراوات

.

4 - تناول الماكولات البحرية

(HDL).

.

5 - اختر الحبوب الكاملة

  

6 - أكل البيض

A و B12 و E وكذلك البروتين والسيلينيوم في البيض. على الرغم من احتواء البيض على الكوليسترول ، إلا أن تأثيره ضئيل على نسبة الكوليسترول في الدم.

.

7 - تقليل الدهون غير الصحية

.

.

8 - قلل من تناول الملح / الصوديوم

.

9 - اختر الجودة وليس الكمية


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد 9 طرق لحماية قلبك منها تقليل

كانت هذه تفاصيل 9 طرق لحماية قلبك.. منها تقليل الدهون غير الصحية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :