قوى عاملة النواب تناقش قانون العمل الأسبوع المقبل .. اخبار عربية

مصراوي

كتب مصراوي قوى عاملة النواب تناقش قانون العمل الأسبوع المقبل..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد 08:41 م الخميس 24 نوفمبر 2022كتب- نشأت علي:تعقد لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، برئاسة عادل عبدالفضيل، جلسات استماع لرأي بعض الجهات المعنية بمناسبة قيام اللجنة المشتركة بنظر مشروع قانون مقدم من الحكومة بإصدار قانون العمل.جاء ذلك بعد موافقة... , نشر في الخميس 2022/11/24 الساعة 10:06 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

08:41 م الخميس 24 نوفمبر 2022

كتب- نشأت علي:

تعقد لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، برئاسة عادل عبدالفضيل، جلسات استماع لرأي بعض الجهات المعنية بمناسبة قيام اللجنة المشتركة بنظر مشروع قانون مقدم من الحكومة بإصدار قانون العمل.

جاء ذلك بعد موافقة المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، على عقد جلسات الاستماع.

وتشهد اللجنة المشتركة مع مكتبي لجنتي الشئون الدستورية والتشريعية، والخطة والموازنة، عقد الاجتماعات على مدار يومي الاثنين والثلاثاء، الأسبوع المقبل.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد قوى عاملة النواب تناقش قانون

كانت هذه تفاصيل قوى عاملة النواب تناقش قانون العمل الأسبوع المقبل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم