سون هيونج مين يُعبر عن سعادته بعد المشاركة في كأس العالم 2022 .. اخبار عربية

جريدة الأسبوع

كتب جريدة الأسبوع سون هيونج مين يُعبر عن سعادته بعد المشاركة في كأس العالم 2022..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد قال سون هيونج مين إنه كان سعيدًا فقط بالعودة بعد عودة قائد المنتخب الكوري الجنوبي من إصابة في الوجه ليلعب في المباراة التي انتهت بالتعادل 0-0 في كأس العالم مع أوروجواي يوم الخميس. وارتدى المهاجم قناعاً لحماية الإصابة التي تعرض لها أثناء اللعب... , نشر في الخميس 2022/11/24 الساعة 10:10 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

قال سون هيونج مين إنه كان سعيدًا فقط بالعودة بعد عودة قائد المنتخب الكوري الجنوبي من إصابة في الوجه ليلعب في المباراة التي انتهت بالتعادل 0-0 في كأس العالم مع أوروجواي يوم الخميس.

وارتدى المهاجم قناعاً لحماية الإصابة التي تعرض لها أثناء اللعب في دوري أبطال أوروبا مع توتنهام، حيث أحرزت كوريا الجنوبية نقطة في المباراة الافتتاحية في قطر.

خضع اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا لعملية جراحية لكسور حول عينه اليسرى قبل ثلاثة أسابيع فقط وكانت هذه أول مرة يلعب فيها بشكل تنافسي منذ ذلك الحين.

وقال للصحفيين بعد ذلك: "أشعر أنني بخير، لست الوحيد الذي يرتدي قناعاً، فبعض اللاعبين يرتدون أقنعة. أشعر بالراحة".

واضاف "أنا سعيد لوجودي هنا، سعيد بالقناع الذي يمكنني أن ألعبه، إنه مذهل للغاية."

كان لسون تأثير ضئيل في المباراة التي سدد فيها منتخب أوروجواي مرتين، لكن مدرب كوريا الجنوبية باولو بينتو قال إن المهاجم النجم يحتاج إلى وقت للعودة إلى أفضل ما لديه.

وأشار:" نحن بحاجة لوضع الأمر في سياقه، سون لاعب كان حتى إصابته يتمتع بإيقاع مستمر، وأداء جيد، لكنه تعرض لإصابة خطيرة ".

وواصل: "لقد كان غير نشط لفترة طويلة من الوقت، ولم يتمكن من إعادة الاندماج في فريقنا إلا في الأيام القليلة الماضية ".

واستمر: "من الطبيعي أن يستغرق الأمر بعض الوقت للتكيف بعد الإصابة".

أضاع هوانج أوي-جو أفضل فرصة لكوريا، حيث سدد تسديدة من مسافة 10 ياردات فقط بحارس المرمى ليهزمها وقال سون إن التعادل كان نتيجة عادلة.

وقال: "كلا الفريقين ربما يكونان سعداء بالنتيجة، لقد كانت مباراة نهائية، مباراة قوية حقًا، كان لدى كلا الفريقين فرص لذا أعتقد أن 0-0 هي نقطة عادلة".

واستمر: "قاتلنا وتنافسنا وربما كان بإمكاننا أيضًا أن نحصل على ثلاث نقاط، لكن أوروجواي قدمت أداءً رائعًا أيضًا".

وستلعب كوريا الجنوبية بعد ذلك مع غانا في المجموعة الثامنة، تليها مواجهة البرتغال مع كريستيانو رونالدو.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد سون هيونج مين ي عبر عن سعادته

كانت هذه تفاصيل سون هيونج مين يُعبر عن سعادته بعد المشاركة في كأس العالم 2022 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم