حسام أمين: حققنا العديد من المكاسب ووقعنا اتفاقية مع الصندوق السيادي لتمويل الطاقة المتجددة .. اخبار عربية

جريدة الأسبوع

كتب جريدة الأسبوع حسام أمين: حققنا العديد من المكاسب ووقعنا اتفاقية مع الصندوق السيادي لتمويل الطاقة المتجددة..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد أكد المهندس حسام أمين عضو اللجنة التنفيذية بالمركز الإقليمي للطاقة المتجددة، أن هناك العديد من المكاسب التى حققتها الدولة المصرية من مؤتمر المناخ بشرم الشيخ على مستوى الأصعدة المختلفة فى جولته ال27. وأضاف أمين خلال مداخلة هاتفية فى برنامج اليوم... , نشر في الخميس 2022/11/24 الساعة 10:26 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

أكد المهندس حسام أمين عضو اللجنة التنفيذية بالمركز الإقليمي للطاقة المتجددة، أن هناك العديد من المكاسب التى حققتها الدولة المصرية من مؤتمر المناخ بشرم الشيخ على مستوى الأصعدة المختلفة فى جولته ال27.

وأضاف أمين خلال مداخلة هاتفية فى برنامج اليوم على قناة دي إم سي أنه لأول مرة تشهد قمة المناخ توقيع اتفاقيات على هامش الفعاليات منذ إنعقادها فى النسخ المختلفة.

وأوضح أن مشروع إنتاج الكهرباء من طاقة الرياح سيشهد بداية التنفيذ التجريبي بعد عامين ومن المتوقع انتاج الكهرباء بعد ثلاث سنوات، موضحاً أنه تم توقيع مذكرة تفاهم مع الصندوق السيادي، للحصول على تمويل لإنتاج الطاقة المتجددة من طاقة الرياح".


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد حسام أمين حققنا العديد من

كانت هذه تفاصيل حسام أمين: حققنا العديد من المكاسب ووقعنا اتفاقية مع الصندوق السيادي لتمويل الطاقة المتجددة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم