الحاضري: التحالف يودع 15 مليار دولار في تركيا ومصر واليمن الخاضعة لوصايتهم فقط 300 مليون .. اخبار عربية

المساء برس

كتب المساء برس الحاضري: التحالف يودع 15 مليار دولار في تركيا ومصر واليمن الخاضعة لوصايتهم فقط 300 مليون..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد رصد خاص – المساء برس| قال سيف الحاضري الصحفي البارز المقرب من الجنرال علي محسن الأحمر المعزول سعودياً من السلطة مع رئيسه هادي، إن اليمن تحت الوصاية السعودية والإماراتية ولم تمنحها الدولتان سوى 300 مليون دولار فقط، في سخرية من الوديعة... , نشر في الخميس 2022/11/24 الساعة 11:30 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

رصد خاص – المساء برس| قال سيف الحاضري الصحفي البارز المقرب من الجنرال علي محسن الأحمر المعزول سعودياً من السلطة مع رئيسه هادي، إن اليمن تحت الوصاية السعودية والإماراتية ولم تمنحها الدولتان سوى 300 مليون دولار فقط، في سخرية من الوديعة المزعومة التي وعدت بها الرياض ما يسمى مجلس القيادة الذي شكلته برئاسة رشاد العليمي […]

الحاضري: التحالف يودع 15 مليار دولار في تركيا ومصر واليمن الخاضعة لوصايتهم فقط 300 مليون المساء برس.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد الحاضري التحالف يودع 15 مليار

كانت هذه تفاصيل الحاضري: التحالف يودع 15 مليار دولار في تركيا ومصر واليمن الخاضعة لوصايتهم فقط 300 مليون نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المساء برس ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم