البرازيل تضرب صربيا بثنائية ريتشارليسون في كأس العالم 2022 .. اخبار عربية

جريدة الأسبوع

كتب جريدة الأسبوع البرازيل تضرب صربيا بثنائية ريتشارليسون في كأس العالم 2022..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد حقق منتخب البرازيل فوزًا ثمينًا على نظيره، صربيا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على ستاد لوسيل، في ختام مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم. سجل هدفي البرازيل، ريتشارليسون، في الدقيقة 62، من... , نشر في الجمعة 2022/11/25 الساعة 12:00 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

حقق منتخب البرازيل فوزًا ثمينًا على نظيره، صربيا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على ستاد لوسيل، في ختام مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم.

سجل هدفي البرازيل، ريتشارليسون، في الدقيقة 62، من متابعة لتسديدة فينيسيوس جونيور التصدي لها الحارس ببراعة قبل أن يتابعها لاعب البرازيل بتسديدة داخل الشباك، وأضاف الثاني بضربة خلفية من تمريرة نيمار، في الدقيقة 74.

شهد الشوط الأول، سيطرة كاملة من لاعبي البرازيل، الذين تبادلوا في إهدار الفرص أمام مرمى صربيا، وفشل فينيسيوس، ونيمار ونجوم منتخب السامبا في تسجيل هدف بالشوط الأول.

وحصل 3 لاعبين من صربيا على إنذارات في الشوط الأول، نتيجة اللعب بعنف على نجوم البرازيل.

وفي الشوط الثاني تحسن الأداء نسبيًا، وحرم القائم البرازيل من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 60، عن طريق أليكس ساندرو، الذي سدد كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ولكن تصطدم بالقائم الأيمن لحارس صربيا.

وفي الدقيقة 81، حرمت العارضة البرازيل من الهدف الثالث، من تسديدة كاسيميرو، بباطن القدم من خارج منطقة الجزاء.

بتلك النتيجة يتصدر منتخب البرازيل المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن سويسرا صاحبة المركز الثاني، بينما يتواجد منتخب الكاميرون في المركز الثالث بدون نقاط، وصربيا في المركز الأخير.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد البرازيل تضرب صربيا بثنائية

كانت هذه تفاصيل البرازيل تضرب صربيا بثنائية ريتشارليسون في كأس العالم 2022 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم