مندوب مصر بالأمم المتحدة في جنيف يلتقي نظيره الروسي .. اخبار عربية

جريدة الأسبوع

كتب جريدة الأسبوع مندوب مصر بالأمم المتحدة في جنيف يلتقي نظيره الروسي..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد التقى اليوم السفير دكتور أحمد إيهاب جمال الدين، مندوب مصر الدائم لدى الأمم المتحدة ومنظمة التجارة العالمية والمنظمات الدولية الأخرى في جنيف، مع السفير جينادي جيتالوف، مندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة في جنيف. حيث بحثا عددًا من الموضوعات... , نشر في الجمعة 2022/11/25 الساعة 12:00 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

التقى اليوم السفير دكتور أحمد إيهاب جمال الدين، مندوب مصر الدائم لدى الأمم المتحدة ومنظمة التجارة العالمية والمنظمات الدولية الأخرى في جنيف، مع السفير جينادي جيتالوف، مندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة في جنيف.

حيث بحثا عددًا من الموضوعات الخاصة بمؤتمر نزع السلاح في ضوء قرب تولي مصر لرئاسة المؤتمر في يناير 2023.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد مندوب مصر بالأمم المتحدة في جنيف

كانت هذه تفاصيل مندوب مصر بالأمم المتحدة في جنيف يلتقي نظيره الروسي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم