عاجل.. مليشيات الحوثي تعلن مصرع « المشاط» .. اخبار عربية

مأرب برس

كتب مأرب برس عاجل.. مليشيات الحوثي تعلن مصرع « المشاط»..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد اعترفت مليشيات الحوثي مساء اليوم الخميس بمصرع شقيق ما يسمى برئيس المجلس السياسي الأعلى التابع للجماعة الانقلابية المدعو مهدي المشاط جراء إصابته خلال قتالة ضمن عناصر الجماعة ضد قوات الشرعية.وذكرت وكالة سبأ النسخة الحوثية المزورة بأن المدعو مهدي... , نشر في الجمعة 2022/11/25 الساعة 12:10 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

اعترفت مليشيات الحوثي مساء اليوم الخميس بمصرع شقيق ما يسمى برئيس المجلس السياسي الأعلى التابع للجماعة الانقلابية المدعو مهدي المشاط جراء إصابته خلال قتالة ضمن عناصر الجماعة ضد قوات الشرعية.

وذكرت وكالة سبأ النسخة الحوثية المزورة بأن المدعو مهدي المشاط رئيس المجلس الانقلابي في صنعاء تلقى اليوم برقية عزاء ومواساة من أعضاء مايسمى بالمجلس السياسي في مصرع أخيه مصلح محمد المشاط عن عمر ناهز ٤٣ عاما.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد عاجل مليشيات الحوثي تعلن مصرع

كانت هذه تفاصيل عاجل.. مليشيات الحوثي تعلن مصرع « المشاط» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مأرب برس ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم