موعد مباراة الأهلي و المقاولون العرب فى كأس مصر والقنوات الناقلة والتشكيل .. اخبار عربية

جريدة الأسبوع

كتب جريدة الأسبوع موعد مباراة الأهلي و المقاولون العرب فى كأس مصر والقنوات الناقلة والتشكيل..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادى الأهلي نظيره المقاولون العرب، علي ستاد السلام الدولي، ضمن مواجهات دور ربع النهائى لبطولة كأس مصر النسخة الماضية. ويأمل الفريق الأحمر بقيادة السويسرى مارسيل كولر، فى قيادة الفريق نحو الوصول إلى المباراة... , نشر في الجمعة 2022/11/25 الساعة 12:15 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادى الأهلي نظيره المقاولون العرب، علي ستاد السلام الدولي، ضمن مواجهات دور ربع النهائى لبطولة كأس مصر النسخة الماضية.

ويأمل الفريق الأحمر بقيادة السويسرى مارسيل كولر، فى قيادة الفريق نحو الوصول إلى المباراة النهائية من البطولة المحلية لتحقيق لقبها، لتكون البطولة الثانية للفريق تحت ولايته الفنية بعد الفوز بكأس السوبر التى اقيمت فى وقت سابق بالإمارات.

ويرغب الجهاز الفني فى مواصلة الانتصارات خلال هذه المباراة بعدما حقق 6 انتصارات رسمية تحت قيادة كولر على الصعيدين المحلي والإفريقي.

محاضرات خاصة من كولر قبل مباراة الأهلي والمقالون العرب

ويحرص كولر حاليًا على تحسين مهارات التسديد من خارج منطقة الجزاء وكذلك الكرات الثابتة بجانب الاهتمام بضربات الرأس للمهاجمين وجميع لاعبي الفريق

ويرغب كولر في تقوية لاعبي الأهلي وتنمية مهاراتهم حتى يستفيد الفريق خلال فترة توقف المسابقة فى تطوير المستوى فنى و البدنى للاعبين، فضلا عن تجهيز البدلاء والشباب.

وكان الأهلي افتتح مشواره في بطولة كأس مصر بنسخة العام الماضي، بالفوز على فريق المصري بالسلوم بهدف نظيف في دور الـ32، ثم فاز على مصر للمقاصة بهدف نظيف في دور الـ16 ليتأهل إلى ربع النهائي.

الأهلي

موعد مباراة الأهلى و المقاولون العرب فى كأس مصر

تقرر إقامة مباراة الأهلي و المقاولون العرب فى كأس يوم الأحد المقبل على ستاد السلام الدولى، فى الخامسة مساء، تأتى المباراة ضمن مواجهات دور ربع النهائى لبطولة كأس مصر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والمقاولون فى بطولة كأس مصر

تنقل قناة أون تايم سبورت مباراة الأهلى والمقاولون العرب مع وجود أستوديو تحليلى قبل المباراة وبعدها.

التشكيل المتوقع للأهلى

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب السويسري مارسيل كولر المدبر الفنى للفريق الأحمر مباراة المقاولون العرب بتشكيل مكون كالتالى

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

في خط الدفاع: أكرم توفيق، محمد عبد المنعم، ياسر ابراهيم، محمد أشرف

في خط الوسط: اليو ديانج، عمرو السوليه، أحمد عبد القادر

في خط الهجوم: برونو سافيو، محمد شريف، طاهر محمد طاهر

أكبر فوز فى تاريخ مواجهات الفريقين

ويعود أكبر فوز فى تاريخ مواجهات


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد موعد مباراة الأهلي و المقاولون

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة الأهلي و المقاولون العرب فى كأس مصر والقنوات الناقلة والتشكيل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم