أهداف مباراة البرازيل ضد صربيا.. ريتشارليسون يقود «السامبا» للفوز «فيديو» .. اخبار عربية

جريدة الأسبوع

كتب جريدة الأسبوع أهداف مباراة البرازيل ضد صربيا.. ريتشارليسون يقود «السامبا» للفوز «فيديو»..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد استهل المنتخب البرازيلي لكرة القدم حملته في بطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022"، بفوز مستحق على نظيره الصربي 2 / صفر خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، على استاد لوسيل، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السابعة. ويدين المنتخب... , نشر في الجمعة 2022/11/25 الساعة 12:15 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

استهل المنتخب البرازيلي لكرة القدم حملته في بطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022"، بفوز مستحق على نظيره الصربي 2 / صفر خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، على استاد لوسيل، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السابعة.

ويدين المنتخب البرازيلي بالفضل في هذا الفوز للاعبه ريتشارليسون الذي سجل الهدفين في الدقيقتين 62 و73.

وحصد المنتخب البرازيلي أول ثلاث نقاط له في البطولة ليتصدر المجموعة بفارق الأهداف أمام المنتخب السويسري، الذي تغلب في وقت سابق من اليوم على المنتخب الكاميروني بهدف نظيف.

في المقابل، ظل المنتخب الصربي بلا نقاط في قاع الترتيب بفارق الأهداف خلف الكاميرون.

ملخص مباراة البرازيل وصربيا

وحقق منتخب البرازيل فوزاً على حساب منتخب صربيا بهدفين نظيفين، في الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس العالم 2022 في قطر.

وبدأ منتخب البرازيل المباراة ضاغطاً محاولاً لتسجيل الهدف الأول، وحاول نيمار تسجيل الهدف الأول من خارج منطقة الجزاء ارتدت من جسد أحد المدافعين.

ولم تكن هناك محاولات خطرة في نهاية الشوط الأول، وحاول رافينيا أيضاً أن يسجل الهدف الأول ولكن تصدى لها الحارس ببراعة، لينتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي.

وترجم منتخب البرازيل سيطرته في الشوط الثاني، وسجل ريتشارليسون الهدف الأول بعد متابعة لتسديدة فينسيوس جونيور في الدقيقة 63.

وبعد 10 دقائق فقط أضاف ريتشارليسون الهدف الثاني بعد متابعة لتمريرة فينسيوس جونيور، ليحصد منتخب البرازيل أول ثلاث نقاط في المباراة


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد أهداف مباراة البرازيل ضد صربيا

كانت هذه تفاصيل أهداف مباراة البرازيل ضد صربيا.. ريتشارليسون يقود «السامبا» للفوز «فيديو» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم