جامعة الأقصر توافق على إدراج مجلة كلية السياحة والفنادق ضمن التصنيف الدولى سكوباس .. اخبار عربية

جريدة الأسبوع

كتب جريدة الأسبوع جامعة الأقصر توافق على إدراج مجلة كلية السياحة والفنادق ضمن التصنيف الدولى سكوباس..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد اجتمع الدكتور حمدى محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، بأعضاء مجلس الدراسات العليا في الاجتماع الدوري رقم 38 بحضور أعضاء المجلس. وافق المجلس على تشكيل لجنة الحكم والمناقشة لعدد من رسائل الدكتوراة والماجستير لباحثين بالأقسام المختلفة بكلية الآثار،... , نشر في الجمعة 2022/11/25 الساعة 12:30 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

اجتمع الدكتور حمدى محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، بأعضاء مجلس الدراسات العليا في الاجتماع الدوري رقم 38 بحضور أعضاء المجلس.

وافق المجلس على تشكيل لجنة الحكم والمناقشة لعدد من رسائل الدكتوراة والماجستير لباحثين بالأقسام المختلفة بكلية الآثار، وكلية السياحة والفنادق.

كما وافق المجلس على نقل تبعية المجلة العلمية لكلية الآثار من كلية الآثار بجامعة جنوب الوادي إلى كلية الآثار بجامعة الأقصر على أن يعرض القرار على مجلس الجامعة، فيما تمت الموافقة على مقترح إدراج مجلة كلية السياحة والفنادق ضمن التصنيف الدولي سكوباس.

كما شهدت الجلسة موافقة المجلس على عقد مذكرة تفاهم بين جامعة الأقصر وإحدى الجامعات الروسية، لإقامة عدد من الأنشطة بمجالات البحث العلمي والمعارض التشكيلية فضلًا عن التبادل بين الأساتذة والطلاب.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد جامعة الأقصر توافق على إدراج

كانت هذه تفاصيل جامعة الأقصر توافق على إدراج مجلة كلية السياحة والفنادق ضمن التصنيف الدولى سكوباس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم