كأس العالم 2022.. نيمار يثير قلق الجماهير البرازيلية بعد إصابته في مواجهة صربيا .. اخبار عربية

جريدة الأسبوع

كتب جريدة الأسبوع كأس العالم 2022.. نيمار يثير قلق الجماهير البرازيلية بعد إصابته في مواجهة صربيا..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد غادر المهاجم البرازيلي نيمار دي سيلفا، مباراة منتخب بلاده أمام صربيا مصابًا، والتي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب لوسيل بالدوحة. وحقق المنتخب البرازيلي فوزًا ثمينًا على نظيره الصربي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء،... , نشر في الجمعة 2022/11/25 الساعة 12:30 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

غادر المهاجم البرازيلي نيمار دي سيلفا، مباراة منتخب بلاده أمام صربيا مصابًا، والتي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب لوسيل بالدوحة.

وحقق المنتخب البرازيلي فوزًا ثمينًا على نظيره الصربي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

وتعرض نيمار للإصابة خلال أحداث الشوط الثاني من المباراة، بعد تدخل عنيف مع مدافع منتخب صربيا، مما تعذر عليه استكمال المباراة واضطر المدرب تيتي لاستبداله.

وأثارت إصابة نيمار القلق لدى الجهاز الفني لمنتخب السامبا والجماهير البرازيلية، حيث يُعد اللاعب أحد الأعمدة الأساسية لهجوم الفريق، والذي يُعول عليه المدرب تيتي في مونديال 2022.

وعلقت شبكة «ESPN» الأمريكية على لقطة مغادرة نيمار الملعب، قائلة: «نيمار يبكي بعد إصابته في الكاحل في أول مباراة للمنتخب البرازيلي في كأس العالم.»


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد كأس العالم 2022 نيمار يثير قلق

كانت هذه تفاصيل كأس العالم 2022.. نيمار يثير قلق الجماهير البرازيلية بعد إصابته في مواجهة صربيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم