«خاص» هروب التونسى نور الزمان الزمورى لاعب الإسماعيلي إلى بلاده.. تفاصيل .. اخبار عربية

جريدة الأسبوع

كتب جريدة الأسبوع «خاص» هروب التونسى نور الزمان الزمورى لاعب الإسماعيلي إلى بلاده.. تفاصيل..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد حالة من الاستياء تسيطر على إدارة الإسماعيلي اتجاه التونسي نور الزمان الزموري، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم، عقب هروبه سرًا عائدًا لبلاده، بناء على تعليمات وكيل أعماله بعد أن فسخ تعاقده من طرف واحد، على خليفة تقدمه شكوى رسمية للاتحاد الدولي.... , نشر في الجمعة 2022/11/25 الساعة 12:30 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

حالة من الاستياء تسيطر على إدارة الإسماعيلي اتجاه التونسي نور الزمان الزموري، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم، عقب هروبه سرًا عائدًا لبلاده، بناء على تعليمات وكيل أعماله بعد أن فسخ تعاقده من طرف واحد، على خليفة تقدمه شكوى رسمية للاتحاد الدولي.

وكان مجلس الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي أرسلوا للاتحاد الدولي لكرة القدم للرد على الشكوي المقدمة من وكيل أعمال نور الزمان الزموري يفيد استلام موكله شيك نقدي من النادي قيمته 130 ألف دولار بدون رصيد، و التى تضمن إداع كامل مستحقاته فى حسابه البنكى إلا أنه سافر إلى بلاده رافضا الرجوع مرة أخرى و انقطاعه عن التدريبات.

وأفاد المسئولون بالإسماعيلي للفيفا أنهم استدعوا اللاعب وأخبروه توفير مستحقاته بالعملة المصرية لصعوبة تدبيرها حاليا بالعملة الصعبة لكنه اعتذر، وبناء على تحركات وكيل أعماله طالب منه الانقطاع عن التدريبات والعودة لبلاده.

في الوقت ذاته أكد وكيل أعمال اللاعب التونسى أنه سيقوم بتقديم شكوى رسمية للاتحاد الدولى من أجل الحصول على كامل مستحقاته المنصوص بها فى التعاقد و البالغة قيمة 4سنوات نظرير 260 ألف دولار فى الموسم الواحد،


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد خاص هروب التونسى نور الزمان

كانت هذه تفاصيل «خاص» هروب التونسى نور الزمان الزمورى لاعب الإسماعيلي إلى بلاده.. تفاصيل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم