غضب بمواقع التواصل الاجتماعى بعد تغيير اسم الكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية على خرائط google بألفاظ مسيئة .. اخبار عربية

جريدة الأسبوع

كتب جريدة الأسبوع غضب بمواقع التواصل الاجتماعى بعد تغيير اسم الكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية على خرائط google بألفاظ مسيئة..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد سادت حالة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعى بعد أن غير مجهولون، اسم الكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية، عبر محرك البحث جوجل، إلى أحد الألفاظ المسيئة التى تم إضافتها بجوار اسم الكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية حيث دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعى... , نشر في الجمعة 2022/11/25 الساعة 12:45 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

سادت حالة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعى بعد أن غير مجهولون، اسم الكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية، عبر محرك البحث جوجل، إلى أحد الألفاظ المسيئة التى تم إضافتها بجوار اسم الكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية حيث دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعى حملة واسعة، من أجل حذف أحد الألفاظ المسيئة التى تمت إضافتها بجوار اسم الكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية، وذلك بعد ظهور لفظ مسيء إلى اسم الكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية

ويظهر اللفظ المسيء عند البحث عن الكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية عبر محرك البحث جوجل، دون معرفة من قام بذلك أو الغرض من هذا الفعل المشين.

ودعا رواد مواقع التواصل الاجتماعي متابعيهم إلى سرعة الدخول إلى محرك البحث جوجل وتغيير اللفظ،

وأوضح رواد السوشيال ميديا، أنه عند كتابة اسم الكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية، على جوجل وخاصة خرائط جوجل سيظهر بجانب الاسم وصف لا يتناسب مع بيت الله، وهو الكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية، وبالفعل تم تدشين حملة إلكترونية موسعة على فيس بوك وتويتر لحذف هذا الوصف.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد غضب بمواقع التواصل الاجتماعى بعد

كانت هذه تفاصيل غضب بمواقع التواصل الاجتماعى بعد تغيير اسم الكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية على خرائط google بألفاظ مسيئة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم