أحمد حسن يكشف الموعد الأخير لانتهاء أزمة كهربا .. اخبار عربية

جريدة الأسبوع

كتب جريدة الأسبوع أحمد حسن يكشف الموعد الأخير لانتهاء أزمة كهربا..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد قرر مسؤولو الأهلي، حل أزمة محمود عبد المنعم كهربا، نجم الفريق الأول ودفع الغرامة للزمالك خلال الأيام المقبلة. وكتب أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «خاص.. كهربا يحصل علي وعد من مسئولي الأهلي... , نشر في الجمعة 2022/11/25 الساعة 12:45 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

قرر مسؤولو الأهلي، حل أزمة محمود عبد المنعم كهربا، نجم الفريق الأول ودفع الغرامة للزمالك خلال الأيام المقبلة.

وكتب أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «خاص.. كهربا يحصل علي وعد من مسئولي الأهلي بحل أزمة إيقافه قبل شهر يناير».

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، موعد قرعة دور المجموعات من بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية لموسم 2022- 2023.

ومن المقرر أن تُجرى قرعة دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الاتحاد الإفريقي في الواحدة ظهر يوم الإثنين الموافق 12 ديسمبر 2022 في مقر كاف بالقاهرة.

ويلعب الأهلي والزمالك في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، فيما تأهل فيوتشر وبيراميدز من الكونفدرالية.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد أحمد حسن يكشف الموعد الأخير

كانت هذه تفاصيل أحمد حسن يكشف الموعد الأخير لانتهاء أزمة كهربا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم