فلسطين ومصر تبحثان افاق التعاون المشترك .. اخبار عربية

دنيا الوطن

كتب دنيا الوطن فلسطين ومصر تبحثان افاق التعاون المشترك..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد رام الله - دنيا الوطناستقبلت وزيرة السياحة والاثار السيدة رُلى معايعة سفير جمهورية مصر الجديد لدى فلسطين السفير إيهاب سليمان، حيث جرى اللقاء في مقر وزارة السياحة والاثار بمدينة بيت لحم.وتحدثت معايعة عن أهمية ما تمتلكه فلسطين من كنوز ومقتنيات... , نشر في الجمعة 2022/11/25 الساعة 12:50 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

رام الله - دنيا الوطناستقبلت وزيرة السياحة والاثار السيدة رُلى معايعة سفير جمهورية مصر الجديد لدى فلسطين السفير إيهاب سليمان، حيث جرى اللقاء في مقر وزارة السياحة والاثار بمدينة بيت لحم.

وتحدثت معايعة عن أهمية ما تمتلكه فلسطين من كنوز ومقتنيات أثرية، تؤهلها لتكون الوجهة السياحية الفريدة على مستوى العالم، مؤكدة تطلعها لمزيد من العمل المشترك لزيادة أعداد الوفود السياحية المصرية القادمة إلى فلسطين، من خلال زيادة التشبيك المباشر بين القطاع السياحي الفلسطيني ونظيرة المصري لتزداد أعداد الوفود السياحية القادمة إلى فلسطين ضمن برامج سياحية فلسطينية ومستخدمين للمرافق السياحية الفلسطينية.

وتحدث السفير المصري السفير ايهاب سليمان عن العلاقات التاريخية بين الاردن وفلسطين، مؤكدا الجاهزية الكاملة لرفع مستوى التعاون في المجال السياحي لانتاج برامج سياحية مشتركة تجمع بين البلدين.

وتباحث الجانبان في سبل تطوير قطاع المتاحف الفلسطيني وذلك من خلال الاستفادة من الخبرات والمعلومات لدى الجانب المصري بالاضافة لاخر التحضيرات الجارية لعقد مؤتمر وزراء السياحة العرب والمزمع عقده في العاصمة المصرية القاهرة.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد فلسطين ومصر تبحثان افاق التعاون

كانت هذه تفاصيل فلسطين ومصر تبحثان افاق التعاون المشترك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دنيا الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم