مصر تشتري أول شحنة قمح أوكراني منذ بدء الحرب .. اقتصاد

سكاي نيوز

كتب سكاي نيوز مصر تشتري أول شحنة قمح أوكراني منذ بدء الحرب..اقتصاد عبر موقع نبض الجديد - شاهد القمح الأوكراني، منذ بدء الهجوم العسكري الروسي عليها في فبراير الماضي.وأضاف التجار أن المفاوضات لا تزال جارية، ومن المحتمل أن تشتري الهيئة المزيد.القمح الروسي من شركة "سولاريس"، بسعر 361 دولارا للطن شاملا تكلفة الشحن.مصر قد ألغت أحدث مناقصة لها... , نشر في الجمعة 2022/11/25 الساعة 01:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

القمح الأوكراني، منذ بدء الهجوم العسكري الروسي عليها في فبراير الماضي.

وأضاف التجار أن المفاوضات لا تزال جارية، ومن المحتمل أن تشتري الهيئة المزيد.

القمح الروسي من شركة "سولاريس"، بسعر 361 دولارا للطن شاملا تكلفة الشحن.

مصر قد ألغت أحدث مناقصة لها لشراء القمح، ويعتقد أنها اشترت في الآونة الأخيرة أكثر من 600 ألف طن من القمح الروسي عبر محادثات مباشرة مع تجار.

واختارت القاهرة هذا العام شراء القمح من خلال محادثات خاصة مع التجار بدلا من المناقصات، حيث قال وزير التموين في سبتمبر إن هذا الخيار يضمن أسعارا أكثر جاذبية.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد مصر تشتري أول شحنة قمح أوكراني

كانت هذه تفاصيل مصر تشتري أول شحنة قمح أوكراني منذ بدء الحرب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سكاي نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :