انخفاض سعر الدولار مقابل الليرة السورية اليوم الجمعة 25 نوفمبر 2022 .. اخبار عربية

جريدة الأسبوع

كتب جريدة الأسبوع انخفاض سعر الدولار مقابل الليرة السورية اليوم الجمعة 25 نوفمبر 2022..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد شهد سعر صرف الدولار الأمريكي في سوريا اليوم الجمعة 25 نوفمبر 2022، انخفاضاً طفيفاً في السوق السوداء، في مطلع التعاملات الصباحية. سعر الدولار اليوم في سوريا سجلت أسعار صرف الدولار الأمريكي في السوق السوداء، مقابل الليرة السورية، اليوم الجمعة... , نشر في الجمعة 2022/11/25 الساعة 01:15 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

شهد سعر صرف الدولار الأمريكي في سوريا اليوم الجمعة 25 نوفمبر 2022، انخفاضاً طفيفاً في السوق السوداء، في مطلع التعاملات الصباحية.

سعر الدولار اليوم في سوريا

سجلت أسعار صرف الدولار الأمريكي في السوق السوداء، مقابل الليرة السورية، اليوم الجمعة 25-11-2022، في أسواق العاصمة دمشق، 5480 ليرة للشراء، مقابل 5530 ليرة للبيع للدولار الأمريكي.

سعر الليرة السورية مقابل الليرة التركية

بلغ سعر الليرة التركية أمام الليرة السورية 292 ليرة سورية عند الشراء، فيما بلغ سعر البيع 297 ليرة سورية.

سعر اليورو اليوم في سوريا

وبلغ سعر صرف اليورو مقابل الليرة السورية اليوم، 5700 ليرة للشراء، و 5756 ليرة للبيع.

العوامل المؤثرة على الليرة السورية

واصلت الليرة السورية السقوط أمام الدولار الأمريكي لدى السوق الأسود، حيث تعاني الليرة السورية من التراجع عند أدنى مستوياتها منذ بداية النزاع في العام 2011، إذ فقدت جل قيمتها بالسوق السوداء.

ويأتي ذلك، وسط توقعات باستمرار تدهور قيمة الليرة السورية لفترة أطول، في ظل عدم وجود مخرج حقيقي للاقتصاد السوري المتراجع بشدة.

وأرجع خبراء التدهور في قيمة العملة السورية إلى عمليات الدولرة وادخار العملات الأجنبية، فضلاً عن العقوبات الاقتصادية المفروضة على البنك المركزي السوري والتي تعيق حركة التصدير إلى خارج البلاد.

سعر الدولار في السودان اليوم الجمعة 25 نوفمبر

سعر الدولار اليوم في السودان: سجلت أسعار صرف الدولار الأمريكي في السوق الاسود، مقابل الجنيه السوداني اليوم الجمعة 25-11-2022، في الأسواق السودانية 569.50 جنيه سوداني لكل دولار أمريكي.

سعر الدرهم الإماراتي اليوم في السودان: سجل سعر صرف الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه السوداني في السوق السوداء، 155.05 جنيه سوداني طبقاً للأسعار الرسمية.

سعر اليورو اليوم في السودان: وصل سعر اليورو مقابل الجنيه السوداني في السوق الأسود، 592.93 جنيه سوداني لكل يورو.

سعر الريال السعودي في السودان: وصل سعر الريال السعودي مقابل الجنيه السوداني في السوق الاسود، 151.54 جنيه سوداني لكل ريال سعودي.

سعر الجنيه المصري في السودان: وصل سعر الجنيه المصري مقابل الجنيه السوداني في السوق السوداء، 23.18 جنيه سوداني لكل جنيه مصري.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد انخفاض سعر الدولار مقابل الليرة

كانت هذه تفاصيل انخفاض سعر الدولار مقابل الليرة السورية اليوم الجمعة 25 نوفمبر 2022 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم