موعد مباراة فرنسا والدنمارك في بطولة كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة .. اخبار عربية

جريدة الأسبوع

كتب جريدة الأسبوع موعد مباراة فرنسا والدنمارك في بطولة كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد يترقب عشاق الساحرة المستدير فى ربوع الكرة الأرضية مواجهة أوروبية خالصة، شديدة القوة بين منتخب الديوك الفرنسية حامل لقب النسخة الماضية، و نظيره الدنماركى الفايكنج، الحاز على بطولة الأمم الأوروبية عام 92، وكأس العالم للقارات فى مطلع عام 95، فى العهد... , نشر في الجمعة 2022/11/25 الساعة 01:30 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

يترقب عشاق الساحرة المستدير فى ربوع الكرة الأرضية مواجهة أوروبية خالصة، شديدة القوة بين منتخب الديوك الفرنسية حامل لقب النسخة الماضية، و نظيره الدنماركى الفايكنج، الحاز على بطولة الأمم الأوروبية عام 92، وكأس العالم للقارات فى مطلع عام 95، فى العهد الذهبى الذى كان أبرز نجومه الحارس بيتر شماكل و الأخوان لودرب مايكل و لوران، عندما يواجه الثنائى بعضهما على ستاد 974 فى الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس العالم بقطر 2022.

منتخب فرنسا بدأ حملة الدفاع عن لقبه في كأس العالم بأفضل طريقة ممكنة، بعدما حقق فوزًا عريضًا على أستراليا في الجولة الأولى بنتيجة 4-1، بعدما تأخر بهدف مبكر، بعدماا ستطاع لاعبيه العودة مرة أخرى وسريعا إلى المباراة فى ظل الخبرات والإمكانيات الرهيبة التى يمتلكها لاعبيه أمثال الحارس الكبير هوجو لوريس، عثمان ديمبيلي - أنطوان جريزمان - كيليان مبابي.

فى المقابل لم يظهر المنتخب الدنماركى بمستوى مميز فى المباراة الأولى أمام نسور قرطاج الذين نجحوا فى فرض نتيجة التعادل و الخروج بنقطة فى ضربة البداية، من أجل الحفاظ على أمال الفريق وحجز أحدى بطاقات التأهل وهى مهمة صعبة التحقيق أمام عمالقة فرنسا الساعية نحو الحفاظ على كأس البطولة فى نسختها العربية، و بالتالى الفوز على الدنمارك ضامنًا بشكل كبير لتأهلها إلى الدور الثاني.

جدول المجموعة الرابعة قبل انطلاق الجولة الثانية مندورى المجموعات لبطولة كأس العالم 2022

أصبح ترتيب المجموعة الرابعة في بطولة كأس العالم كالتالي قبل لقاء فرنسا و الدنمارك في الدور الثاني.

المركز الأول: منتخب فرنسا برصيد 3 نقاط

المركز الثاني: منتخب تونس برصيد نقطة واحدة

المركز الثالث: منتخب الدنمارك برصيد نقطة واحدة

المركز الرابع: منتخب أستراليا بدون نقاط

موعد مباراة فرنسا والدنمارك في كأس العالم بقطر2022

من المقرر أن تنطلق مباراة فرنسا و الدنمارك بقطر 2022 يوم السبت 26 نوفمبر على، استاد 974

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، السابعة مساءً بتوقيت قطر والسعودية، ما هي القنوات الناقلة لمباراة. فرنسا والدنمارك في كأس العالم 2022

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا و الدنمارك فى كأس العالم 2022 بقطر.

تذاع


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد موعد مباراة فرنسا والدنمارك في

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة فرنسا والدنمارك في بطولة كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم