السلطات المصرية تفرج عن ٣٠ سجينا بقرار عفو رئاسي .. اخبار عربية

رؤيا الإخباري

كتب رؤيا الإخباري السلطات المصرية تفرج عن ٣٠ سجينا بقرار عفو رئاسي..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد الخولي:استمرار عمل لجنة العفو الرئاسي فى ملفات الإفراج عن المحبوسين ودمجهم مجتمعياأفرجت السلطات المصرية، الخميس، عن دفعة جديدة من السجناء تضم 30 شخصا، وبقرار من النيابة.اقرأ أيضاً : الولايات المتحدة.. بايدن يصدر أول عفو رئاسي عن محكومين... , نشر في الجمعة 2022/11/25 الساعة 01:35 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

الخولي:استمرار عمل لجنة العفو الرئاسي فى ملفات الإفراج عن المحبوسين ودمجهم مجتمعيا

أفرجت السلطات المصرية، الخميس، عن دفعة جديدة من السجناء تضم 30 شخصا، وبقرار من النيابة.

اقرأ أيضاً : الولايات المتحدة.. بايدن يصدر أول عفو رئاسي عن محكومين في ولايته

وقال عضو لجنة العفو الرئاسي طارق الخولي إنه جرى التنسيق على استقبال دفعة جديدة 30 شخصا من المفرج عنهم، بقرار من النيابة العامة ونيابة أمن الدولة العليا.

وفي وقت سابق، أكد الخولي استمرار عمل لجنة العفو الرئاسي فى ملفات الإفراج عن المحبوسين ودمجهم مجتمعيا، وذلك بالتنسيق المستمر مع جميع أجهزة الدولة وفي مقدمتها النيابة العامة ووزارة الداخلية.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد السلطات المصرية تفرج عن ٣٠ سجينا

كانت هذه تفاصيل السلطات المصرية تفرج عن ٣٠ سجينا بقرار عفو رئاسي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على رؤيا الإخباري ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم