انتخاب السعودية لرئاسة المجلس التنفيذي لمنظمة السياحة العالمية .. اقتصاد

العربية نت

كتب العربية نت انتخاب السعودية لرئاسة المجلس التنفيذي لمنظمة السياحة العالمية..اقتصاد عبر موقع نبض الجديد - شاهد وزارةُ السياحة السعودية عن انتخاب المملكة رئيسا للمجلس التنفيذي لمنظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة، وذلك خلال اجتماع الدورة الـ117 التي عُقدت بمراكش في... , نشر في الجمعة 2022/11/25 الساعة 12:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

وزارةُ السياحة السعودية عن انتخاب المملكة رئيسا للمجلس التنفيذي لمنظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة، وذلك خلال اجتماع الدورة الـ117 التي عُقدت بمراكش في المغرب، لتصبح السعودية أول دولة خليجية تَشغل هذا المنصب.

وأكد وزير السياحة السعودي أن المملكة ستواصل دعمها لجهود إعادة تصميم القطاع السياحي بما يساعد على تعزيز النمو المستدام ومجابهة التحديات المستقبلية بكفاءة.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد انتخاب السعودية لرئاسة المجلس

كانت هذه تفاصيل انتخاب السعودية لرئاسة المجلس التنفيذي لمنظمة السياحة العالمية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اقتصاد اليوم