فيديو.. مشجع إيراني يبكي خلال عزف النشيد الوطني لبلاده .. اخبار عربية

صحيفة الوئام

كتب صحيفة الوئام فيديو.. مشجع إيراني يبكي خلال عزف النشيد الوطني لبلاده..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد بكى مشجع إيراني، خلال عزف النشيد الوطني لبلاده، قبل مباراة ويلز، المقامة حاليًا، في كأس العالم "فيفا قطر 2022".كان لاعبو منتخب إيران، قد امتنعوا عن ترديد النشيد الوطني قبل مباراتهم الافتتاحية في كأس العالم لكرة القدم أمام إنجلترا، يوم الإثنين... , نشر في الجمعة 2022/11/25 الساعة 02:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

بكى مشجع إيراني، خلال عزف النشيد الوطني لبلاده، قبل مباراة ويلز، المقامة حاليًا، في كأس العالم "فيفا قطر 2022".

كان لاعبو منتخب إيران، قد امتنعوا عن ترديد النشيد الوطني قبل مباراتهم الافتتاحية في كأس العالم لكرة القدم أمام إنجلترا، يوم الإثنين الماضي، في إشارة دعم واضحة للاحتجاجات في بلادهم.

وصمت كل عناصر التشكيلة الأساسية لإيران المكونة من 11 لاعبا أثناء عزف النشيد الوطني في استاد خليفة الدولي.

بكاء مشجع إيراني خلال عزف النشيد الوطني لبلاده قبل مباراة #ويلز@TeamMelliIran#كأس_العالم_قطر_2022 | #FIFAWorldCup | #Qatar2022 pic.twitter.com/SZzHpMckGZ

November 25, 2022

فيديو.. مشجع إيراني يبكي خلال عزف النشيد الوطني لبلاده للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد فيديو مشجع إيراني يبكي خلال

كانت هذه تفاصيل فيديو.. مشجع إيراني يبكي خلال عزف النشيد الوطني لبلاده نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوئام ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم