«سند».. 4 فتيات في القطيف تعملن على تطبيق إلكتروني يقدم خدمات متنوعة لكبار السن .. اخبار عربية

صحيفة عاجل

كتب صحيفة عاجل «سند».. 4 فتيات في القطيف تعملن على تطبيق إلكتروني يقدم خدمات متنوعة لكبار السن..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد وأشارت إحدى الفتيات المشاركة في إعداد «سند» إلى أن التطبيق يوفر شخصًا متطوعًا لتوصيل المسن إلى موعده في المستشفى، كما يتابع حالته الصحية وييساعده في صرف الادوية، وفقاً لـ«الإخبارية». وأكدت أن الغرض الأساسي من التطبيق هو الحفاظ على كبار السن... , نشر في الجمعة 2022/11/25 الساعة 02:10 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

وأشارت إحدى الفتيات المشاركة في إعداد «سند» إلى أن التطبيق يوفر شخصًا متطوعًا لتوصيل المسن إلى موعده في المستشفى، كما يتابع حالته الصحية وييساعده في صرف الادوية، وفقاً لـ«الإخبارية».

وأكدت أن الغرض الأساسي من التطبيق هو الحفاظ على كبار السن وتعزيز قيمتهم في المجتمع.

فيديو | 4 فتيات في القطيف تعملن على تطبيق إلكتروني يقدم الخدمات لكبار السن لقضاء حوائجهم#برنامج_120#الإخبارية pic.twitter.com/vdlHsxIpmy

— الإخبارية.نت (@Alekhbariya_net) November 25, 2022


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد سند 4 فتيات في القطيف تعملن

كانت هذه تفاصيل «سند».. 4 فتيات في القطيف تعملن على تطبيق إلكتروني يقدم خدمات متنوعة لكبار السن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عاجل ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم