الناتو يزود أوكرانيا بأجهزة تشويش لصد هجمات المسيّرات_الروسية .. اخبار عربية

صحيفة الوئام

كتب صحيفة الوئام الناتو يزود أوكرانيا بأجهزة تشويش لصد هجمات المسيّرات_الروسية..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد زود حلف شمال الأطلسي "الناتو"، أوكرانيا، بأجهزة تشويش للدفاع ضد هجمات المسيّرات الروسية.وقال الأمين العام للحلف ينس ستولتنبرج، في بروكسل، اليوم الجمعة: "يقدم الحلفاء دعما عسكريا غير مسبوق"، مشيرًا إلى شحنات الوقود والإمدادات الطبية ومعدات الرياح... , نشر في الجمعة 2022/11/25 الساعة 02:15 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

زود حلف شمال الأطلسي "الناتو"، أوكرانيا، بأجهزة تشويش للدفاع ضد هجمات المسيّرات الروسية.

وقال الأمين العام للحلف ينس ستولتنبرج، في بروكسل، اليوم الجمعة: "يقدم الحلفاء دعما عسكريا غير مسبوق"، مشيرًا إلى شحنات الوقود والإمدادات الطبية ومعدات الرياح وأجهزة التشويش على المسيّرات.

وأشار إلى تصميم أجهزة التشويش لمساعدة أوكرانيا على صد هجمات المسيّرات التي تستهدف البلاد، وان نظام الدفاع ضد المسيّرات هو جزء من أنظمة دفاع جوي أوسع قدمها الناتو لأوكرانيا للدفاع عن نفسها ضد العدوان الروسي.

وأكد أنه سيدعو إلى تقديم المزيد من المساهمات لأوكرانيا، خلال الاجتماع المقرر لوزراء خارجية الناتو الأسبوع المقبل.

#الناتو يزود #أوكرانيا بأجهزة تشويش لصد هجمات #المسيّرات_الروسية للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد الناتو يزود أوكرانيا بأجهزة

كانت هذه تفاصيل الناتو يزود أوكرانيا بأجهزة تشويش لصد هجمات المسيّرات_الروسية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوئام ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم