باحث في الطقس يتوقع موجة ممطرة بعدة مناطق.. الثلاثاء القادم .. اخبار عربية

صحيفة عاجل

كتب صحيفة عاجل باحث في الطقس يتوقع موجة ممطرة بعدة مناطق.. الثلاثاء القادم..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد وقال الربيعان –عبر حسابه بموقع تويتر- إنه متوقع حالة ممطرة جميلة يوم الثلاثاء، على تبوك، وينبع (منطقة المدينة المنورة) والجوف، وعرعر (منطقة الحدود الشمالية) وحائل، إضافة إلى صحراء النفود الكبير. يذكر ان بعض مناطق المملكة شهدت هطول أمطار غزيرة... , نشر في الجمعة 2022/11/25 الساعة 02:25 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

وقال الربيعان –عبر حسابه بموقع تويتر- إنه متوقع حالة ممطرة جميلة يوم الثلاثاء، على تبوك، وينبع (منطقة المدينة المنورة) والجوف، وعرعر (منطقة الحدود الشمالية) وحائل، إضافة إلى صحراء النفود الكبير.

يذكر ان بعض مناطق المملكة شهدت هطول أمطار غزيرة أمس الخميس، كان أكثرها على مدينة جدة، حيث لم تشهد المحافظة مثلها منذ عام 2009م.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد باحث في الطقس يتوقع موجة ممطرة

كانت هذه تفاصيل باحث في الطقس يتوقع موجة ممطرة بعدة مناطق.. الثلاثاء القادم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عاجل ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم