استثمارات اليابان تنخفض بمقدار 81 مليار دولار في سندات الخزانة الأمريكية .. اقتصاد

صحيفة صدى

كتب صحيفة صدى استثمارات اليابان تنخفض بمقدار 81 مليار دولار في سندات الخزانة الأمريكية..اقتصاد عبر موقع نبض الجديد - شاهد أظهرت بيانات وزارة الخزانة الأمريكية، أن استثمارات اليابان انخفضت بمقدار 81 مليار دولار خلال الشهر الجاري. ويُشار إلى أن هذه الدولارات استُخدمت لدعم الين الذي يستمر في الانهيار بسبب ارتفاع التضخم وسط أسعار فائدة شديدة الانخفاض. وتواصل الولايات... , نشر في الجمعة 2022/11/25 الساعة 02:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

أظهرت بيانات وزارة الخزانة الأمريكية، أن استثمارات اليابان انخفضت بمقدار 81 مليار دولار خلال الشهر الجاري.

ويُشار إلى أن هذه الدولارات استُخدمت لدعم الين الذي يستمر في الانهيار بسبب ارتفاع التضخم وسط أسعار فائدة شديدة الانخفاض.

وتواصل الولايات المتحدة استنزاف رؤوس الأموال من حلفائها، حيث أنهم مضطرون إلى إنفاق احتياطياتهم، التي تضرب أمريكا مثل الارتداد، حيث يتم تقليل الاستثمارات في السندات الأمريكية.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد استثمارات اليابان تنخفض بمقدار

كانت هذه تفاصيل استثمارات اليابان تنخفض بمقدار 81 مليار دولار في سندات الخزانة الأمريكية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اقتصاد اليوم