عازف الربابة «الدهيم» يقدم قصائد وطنية تفاعلا مع المنتخب في كأس العالم .. اخبار عربية

صحيفة اليوم

كتب صحيفة اليوم عازف الربابة «الدهيم» يقدم قصائد وطنية تفاعلا مع المنتخب في كأس العالم..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد في خيمة السدو قدم عازف الربابة عبدالله محمد الدهيم البالغ من العمر 70 عاما عزفه على الربابة بقصائد وطنية والتي تفاعل معها الحضور تزامنا مع مشاركة منتخبنا السعودي في مونديال كاس العالم بقطر ، مشيرا انه شاهد خاله يقوم بالعزف على الربابة و بدا... , نشر في الجمعة 2022/11/25 الساعة 02:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

في خيمة السدو قدم عازف الربابة عبدالله محمد الدهيم البالغ من العمر 70 عاما عزفه على الربابة بقصائد وطنية والتي تفاعل معها الحضور تزامنا مع مشاركة منتخبنا السعودي في مونديال كاس العالم بقطر ، مشيرا انه شاهد خاله يقوم بالعزف على الربابة و بدا تعلم العزف عليها في عمر الـ 20 عاما وحتى هذا الوقت يواصل تعلقه بهوايته ، موضحا ان بداية تعلمه كانت على استخدام قلن الزيت ، وانه شارك في الكثير من المهرجانات داخل المملكة لعل اهما مهرجان الجنادرية.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد عازف الربابة الدهيم يقدم قصائد

كانت هذه تفاصيل عازف الربابة «الدهيم» يقدم قصائد وطنية تفاعلا مع المنتخب في كأس العالم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم