متحدث «الأرصاد»: حالة مطرية شاملة بجدة أثرت على معظم مناطق المملكة وتنحسر اليوم .. اخبار عربية

صحيفة عاجل

كتب صحيفة عاجل متحدث «الأرصاد»: حالة مطرية شاملة بجدة أثرت على معظم مناطق المملكة وتنحسر اليوم..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد وأعرب خلال مداخلة مع برنامج «من السعودية» على قناة «السعودية» عن توقعات المركز بانحسار هذه الحالة تدريجيًّا مساء اليوم. ولفت إلى أن المركز الوطني للأرصاد قد تابع مع الجهات المعنية منذ وقت مبكر هذه الحالة المطرية، كما تم بث رسائل للمواطنين من قبل... , نشر في الجمعة 2022/11/25 الساعة 02:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

وأعرب خلال مداخلة مع برنامج «من السعودية» على قناة «السعودية» عن توقعات المركز بانحسار هذه الحالة تدريجيًّا مساء اليوم.

ولفت إلى أن المركز الوطني للأرصاد قد تابع مع الجهات المعنية منذ وقت مبكر هذه الحالة المطرية، كما تم بث رسائل للمواطنين من قبل الجهات المعنية ومتابعة الأعمال الميدانية والخطط التي أسهمت إلى حد كبير في التعامل مع هذه الحالة.

وعن توقعات الحالة الماطرة خلال الفترة المقبلة، أوضح القحطاني أننا مقبلون على فصل الشتاء، وهو فصل مطير في المملكة، وتشهد البلاد خلاله أمطار من متوسطة إلى غزيرة ما بين الحين والآخر.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد متحدث الأرصاد حالة مطرية

كانت هذه تفاصيل متحدث «الأرصاد»: حالة مطرية شاملة بجدة أثرت على معظم مناطق المملكة وتنحسر اليوم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عاجل ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم