عيار 21 يسجل 1400 جنيه.. حجب أسعار الذهب في مصر بعد الارتفاعات الجنونية .. اقتصاد

صحيفة اليوم

كتب صحيفة اليوم عيار 21 يسجل 1400 جنيه.. حجب أسعار الذهب في مصر بعد الارتفاعات الجنونية..اقتصاد عبر موقع نبض الجديد - شاهد حالة من الارتباك تسيطر على أسعار الذهب في مصر؛ إذ استمرت الارتفاعات الجنونية أمس، رغم استقرار أسعار المعدن النفيس عالميًا.ومنذ بداية تعاملات الأسبوع الحالي، واصلت الأسعار ارتفاعها لتسجل بنهاية كل جلسة زيادات تاريخية ومستويات قياسية جديدة، ما... , نشر في الجمعة 2022/11/25 الساعة 02:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

حالة من الارتباك تسيطر على أسعار الذهب في مصر؛ إذ استمرت الارتفاعات الجنونية أمس، رغم استقرار أسعار المعدن النفيس عالميًا.

ومنذ بداية تعاملات الأسبوع الحالي، واصلت الأسعار ارتفاعها لتسجل بنهاية كل جلسة زيادات تاريخية ومستويات قياسية جديدة، ما اضطر شعبة الذهب المصرية لوقف إعلان أسعار الذهب في مصر.

وقالت الشعبة في بيان عاجل اليوم الجمعة، إن أسعار الذهب شهدت تغيرات سريعة جدًا خلال اليومين الماضيين، الأمر الذي يستحيل معه عرض أسعار التداول على صفحات الشعبة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وسجلت أسعار الذهب في مصر أرقامًا قياسية خلال اليومين الماضيين، ووصل سعر جرام الذهب عيار 21 -الأكثر انتشارًا وتداولًا في مصر- إلى 1400 جنيه، لأول مرة في تاريخه.

الأسعار المعلنة للذهب في مصر

بلغ سعر الذهب عيار 24 في الأسواق المصرية 1600 جنيه، فيما بلغ سعر جرام الذهب عيار 21 الأكثر تداولًا 1400 جنيه، وفقًا لآخر الأسعار التي أعلنتها شعبة الذهب في مصر، أمس الخميس.

وسجل سعر جرام الذهب عيار 18 نحو 1200 جنيه، أما الجنيه الذهب فوصل سعره في مصر 11200 جنيه.

وترتبط أسعار الذهب في مصر بسوق الصرف، الذي يشهد حالة من الهدوء والاستقرار، ولكن المعدن النفيس يواصل تسجيل مستويات قياسية جديدة، إذ يتراوح سعر صرف الدولار في مصر بين 24.54 جنيه كأعلى سعر للشراء، مقابل 24.46 جنيه كأقل سعر للشراء.

استقرار سعر الدولار

كما استقر سعر الدولار في البنك المركزي عند مستوى 24.49 جنيه للشراء، مقارنة بنحو 24.58 جنيه للبيع.

وعالميًا ارتفعت أسعار الذهب ارتفاعًا طفيفًا اليوم الجمعة، في طريقها إلى تحقيق مكسب أسبوعي، حيث زاد الذهب في المعاملات الفورية 0.2% إلى 1758.41 دولار للأوقية، كما ارتفعت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.7% إلى 1758.30 دولار.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد عيار 21 يسجل 1400 جنيه حجب

كانت هذه تفاصيل عيار 21 يسجل 1400 جنيه.. حجب أسعار الذهب في مصر بعد الارتفاعات الجنونية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اقتصاد اليوم