عاجل/ بعد 4 أيام من زلزال مدمر في إندونيسيا.. العثور على 7 جثامين تحت الأنقاض  .. اخبار عربية

صحيفة اليوم

كتب صحيفة اليوم عاجل/ بعد 4 أيام من زلزال مدمر في إندونيسيا.. العثور على 7 جثامين تحت الأنقاض ..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد عثر عمال الإنقاذ في إندونيسيا على جثامين سبعة أشخاص كانت مطمورة تحت انهيار أرضي وقع نتيجة زلزال ضرب البلاد الأسبوع الحاليّ، وخلف أكثر من 270 قتيلًا في إقليم جاوة الغربية.وطُمِرَ السبعة عندما ضرب الانهيار الأرضي الناجم عن وقوع زلزال بقوة 6. 5... , نشر في الجمعة 2022/11/25 الساعة 02:55 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

عثر عمال الإنقاذ في إندونيسيا على جثامين سبعة أشخاص كانت مطمورة تحت انهيار أرضي وقع نتيجة زلزال ضرب البلاد الأسبوع الحاليّ، وخلف أكثر من 270 قتيلًا في إقليم جاوة الغربية.

وطُمِرَ السبعة عندما ضرب الانهيار الأرضي الناجم عن وقوع زلزال بقوة 6. 5 درجة، يوم الإثنين، سيارتهم في مقاطعة سيانجور.

162 قتيل.. استمرار البحث عن ضحايا تحت أنقاض زلزال #إندونيسيا

t.co/m8fb6PPDXx #اليوم pic.twitter.com/NVYXr6hRCv

— صحيفة اليوم (@alyaum) November 22, 2022

وقال هنري ألفياندي، رئيس الوكالة الوطنية للبحث والإنقاذ: "من بين 39 شخصًا فقدوا في الانهيارات الأرضية، جرى اليوم العثور على سبعة.. لا يزال البحث مستمرًا عن آخرين".

وأفادت الوكالة الوطنية لإدارة الكوارث بأن نحو 37% ممن لقوا حتفهم في الكارثة أطفال دون 15 عامًا، وقال المسؤولون إن الكثير من الأطفال كانوا يحضرون فصولًا دينية في المساجد بعد المدرسة عندما وقع الزلزال.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد عاجل بعد 4 أيام من زلزال مدمر

كانت هذه تفاصيل عاجل/ بعد 4 أيام من زلزال مدمر في إندونيسيا.. العثور على 7 جثامين تحت الأنقاض  نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم