وزير الموارد البشرية يطلق النسخة الثانية من مبادرة تطوع بخبرتك .. اخبار عربية

صحيفة عاجل

كتب صحيفة عاجل وزير الموارد البشرية يطلق النسخة الثانية من مبادرة تطوع بخبرتك ..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد وتحظى المبادرة بمشاركة الوزراء، والخبراء والمختصين من قيادات الجهات الحكومية والخاصة وغير الربحية في العمل التطوعي، من خلال تطوعهم بخبراتهم في تقديم ورش العمل التدريبية، واللقاءات الجماهيرية، والاستشارات الفردية، والجلسات الحوارية في عدد من... , نشر في الجمعة 2022/11/25 الساعة 02:55 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

وتحظى المبادرة بمشاركة الوزراء، والخبراء والمختصين من قيادات الجهات الحكومية والخاصة وغير الربحية في العمل التطوعي، من خلال تطوعهم بخبراتهم في تقديم ورش العمل التدريبية، واللقاءات الجماهيرية، والاستشارات الفردية، والجلسات الحوارية في عدد من التخصصات بحسب خبرة كل متطوع مشارك.

وتستهدف مبادرة "تطوع بخبرتك" المنظمات غير الربحية ورواد ورائدات الأعمال والأسر المنتجة، إضافة إلى الطلاب والطالبات وعموم شرائح المجتمع الراغبين في تلقي خبرات المشاركين وتجاربهم، داعيةً الراغبين لحضور أنشطة المبادرة التسجيل على الرابط التالي: https://hrsd.gov.sa/tasnef/ar/node/773‏.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد وزير الموارد البشرية يطلق النسخة

كانت هذه تفاصيل وزير الموارد البشرية يطلق النسخة الثانية من مبادرة تطوع بخبرتك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عاجل ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم