هشام إسماعيل: تصوير مشاهد مسلسل إيجار قديم في عمارة سكنية حقيقية .. نجوم و فن

أخبار الوطن

كتب نبض مصر : شاهد قال الفنان هشام إسماعيل، إن كواليس تصوير مسلسل إيجار قديم، يتميز بالاحترام بين الجميع، وحرص فريق العمل على إتقان مهامهم، مشيرًا إلى أن «اللوكيشن»... , بعنوان هشام إسماعيل: تصوير مشاهد مسلسل إيجار قديم في عمارة سكنية حقيقية نجوم و فن نشر في السبت 2022/11/26 الساعة 02:44 م عبر موقع نبض الجديد, التفاصيل ومشاهدتها الان .

قال الفنان هشام إسماعيل، إن كواليس تصوير مسلسل إيجار قديم، يتميز بالاحترام بين الجميع، وحرص فريق العمل على إتقان مهامهم، مشيرًا إلى أن «اللوكيشن» ملئ بالتفاهم والحب والراحة ومن ثم ينعكس ذلك على الشاشة، ويظهر الممثلين كأنهم أسرة واحدة.

هشام إسماعيل، في تصريحات لـ«الوطن» إلى أن تصوير مشاهد «إيجار قديم» وبالتحديد العمارة السكنية التي تجمعه وعدد من نجوم العمال، يتم تصويرها داخل «عِمارة» حقيقية وفي شوارع مصر الجديدة، متابعًا: سعيد بالتصوير في شقق بجد، وليس ديكورًا تم بناؤه داخل ستديو.

أجواء طبيعية

إيجار قديم»، التفاهم والحب والود الموجود بين الجميع أمام الكاميرات وخلفها، بالتأكيد يصل للجمهور.

[embedded content]

مواعيد عرض «إيجار قديم»

مسلسل إيجار قديم، بطولة محمد الشرنوبي، شريف منير، ميمي جمال، حازم سمير، فيدرا، صلاح عبدالله، إلهام وجدي، علاء زينهم، حنان سليمان، رحمة حسن، تأليف عمرو الدالي، إخراج طارق رفعت، ويعرض على شاشة قناة ONTV من السبت إلى الأربعاء في الساعة 8 مساءً.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد هشام إسماعيل تصوير مشاهد مسلسل

كانت هذه تفاصيل هشام إسماعيل: تصوير مشاهد مسلسل إيجار قديم في عمارة سكنية حقيقية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :