بهذه الطريقة..فريدة سيف النصر تدعم أنغام .. نجوم و فن

بوابة الفجر

كتب نبض مصر : شاهد دعمت الفنانة فريدة سيف النصر، الفنانة أنغام بعد أزمتها الصحية التي تعرضت لها مؤخرًا، من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك ".... , بعنوان بهذه الطريقة..فريدة سيف النصر تدعم أنغام نجوم و فن نشر في السبت 2022/11/26 الساعة 03:48 م عبر موقع نبض الجديد, التفاصيل ومشاهدتها الان .

دعمت الفنانة فريدة سيف النصر، الفنانة أنغام بعد أزمتها الصحية التي تعرضت لها مؤخرًا، من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك ".

منشور فريدة سيف النصر

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0t3xfHFuRGZkf6xZDkHifg4ANCuH5XkuXpq94Y55J5sDxcVprZTUGNFuVXYwEj4MLl&id=1342427451&mibextid=Nif5oz

سر تصدر فريدة سيف النصر للتريند 

وتصدر اسم النجمة فريد سيف النصر تريند محرك البحث “جوجل”، وذلك بعد إعلانها عن إصابتها بفيروس المخلوي، وقد حظرت الجمهور منه، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”. 

انغام

وفي سياق آخر، تشارك فريدة سيف النصر في السباق الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل "عملة نادرة" مع النجمة نيللى كريم، ومن المقرر أن تدور أحداث العمل في إطار تشويقي اجتماعي وتحدث خلال الأحداث العديد من الخلافات الحادة بين فريدة ونيللى. 

عملة نادرة 

ويشارك في بطولة المسلسل حتى الآن مجموعة من النجوم أبرزهم نيللى كريم فريدة سيف النصر، جمال سليمان، فردوس عبدالحميد، هشام عاشور،وغيرهم، والعمل من إنتاج العدل جروب، ومن إخراج ماندو العدل. 

آخر أعمال

ويذكر أن آخر أعمال فريدة سيف النصر هو مسلسل "رانيا وسكينة" الذي عرض في رمضان الماضي، وتدور أحداثه حول رانيا الفتاة السرية التي تلتقي بسكينة فتاة من منطقة شعبية ولتنشأ بينهم صداقة وتحاول كلٱ منهما تساعد الآخري لمواجهة صعوبات الحياة وحل المشاكل، وكل ذلك في قالب إجتماعي كوميدي. 

وعلى الرغم من عدم تحقيق المسلسل النجاح المتوقع في رمضان الماضي، إلا أن أبطاله فازوا بعدة جوائز منها جائزة جولدن أورد في المملكة العربية السعودية، تحت رعاية وزير الترفية المستشار تركي آل شيخ. 

الفيروس الخلوي 

الجدير بالذكر أن هذا الفيروس منتشر بين الكبار والصغار وتبدأ أعراضه بنزلة برد عادية، إلى أن يبدأ في المضاعفات بعد 6 أيام، ويسبب هبوط وضيق في التنفس، بجانب سعال جاف إحتقان في الأنف، ومضاعفاته تؤدي إلى إلتهاب الأذن الوسطى، والتهاب الرئوي والقصيبات.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد بهذه الطريقة فريدة سيف النصر

كانت هذه تفاصيل بهذه الطريقة..فريدة سيف النصر تدعم أنغام نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :