مدرب تونس: الحظ لم يحالفنا أمام أستراليا.. ولدينا مباراة صعبة ضد فرنسا .. رياضة

بوابة الفجر

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. مدرب تونس: الحظ لم يحالفنا أمام أستراليا.. ولدينا مباراة صعبة ضد فرنسا تحدث جلال القادري، المدير الفني لمنتخب تونس الكروي الأول، عن الهزيمة التي تلاقها فريقه على يد أستراليا في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة... والان إلى التفاصيل :

تحدث جلال القادري، المدير الفني لمنتخب تونس الكروي الأول، عن الهزيمة التي تلاقها فريقه على يد أستراليا في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

مدرب تونس: الحظ لم يحالفنا أمام أستراليا.. ولدينا مباراة صعبة ضد فرنسا

وصرح مدرب تونس ": الحظ لم يحالفنا اليوم أمام أستراليا، بدأنا أول نصف ساعة بأداء متواضع بعض الشيء".

وتابع ":لقد اعتمدنا على الكرات الطولية التي لم تجني نفعًا مع منتخب أستراليا".

واختتم حديثه": لدينا فرصة أمام منتخب فرنسا، ولدنيا أمل للتأهل إلى دور الستة عشر، وانا راضي بما قدمته في البطولة حتى الآن".

ويتواجد منتخب تونس في المجموعة الرابعة التي تضم كل من منتخب فرنسا، الدنمارك، وأيضًا منتخب أستراليا.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد مدرب تونس الحظ لم يحالفنا أمام

كانت هذه تفاصيل مدرب تونس: الحظ لم يحالفنا أمام أستراليا.. ولدينا مباراة صعبة ضد فرنسا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :