ترتيب مجموعة تونس بعد الخسارة أمام أستراليا.. آمال ضعيفة لنسور قرطاج .. رياضة

أخبار الوطن

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. ترتيب مجموعة تونس بعد الخسارة أمام أستراليا.. آمال ضعيفة لنسور قرطاج 02:47 م | السبت 26 نوفمبر 2022 تونس وأستراليا يستعرض «الوطن سبورت» ترتيب مجموعة تونس بعد الخسارة أمام أستراليا، في المباراة التي أقيمت على ملعب... والان إلى التفاصيل :

02:47 م | السبت 26 نوفمبر 2022

تونس وأستراليا

يستعرض «الوطن سبورت» ترتيب مجموعة تونس بعد الخسارة أمام أستراليا، في المباراة التي أقيمت على ملعب «الجنوب»، ضمن منافسات الجولة الثانية لمباريات المجموعة الرابعة في كأس العالم 2022، بقطر، إذ تستمر منافسات المونديال حتى 18 ديسمبر المقبل. 

ترتيب مجموعة تونس بعد الخسارة أمام أستراليا

تونس والدنمارك، بينما خسر منتخب أستراليا بنتيجة كبيرة أمام فرنسا بأربعة أهداف مقابل هدف، إلا أن بداية الجولة الثانية شهدت انتفاضة للمنتخب الأسترالي الذي تفوق على نسور قرطاج بهدف دون رد، ليضعف آمال تأهل الأخير إلى دور الـ 16.

1- منتخب فرنسا برصيد 3 نقاط (له مباراة)

2- منتخب أستراليا 3 نقاط

3- منتخب الدنمارك نقطة واحدة (له مباراة)

4- منتخب تونس نقطة واحدة

منتخب تونس 

فرنسا مع نظيره الدنمارك في السادسة مساء اليوم السبت، على ملعب «974»، ضمن منافسات الجولة الثانية.   

منتخب فرنسا 

وسيكون منتخب تونس على موعد مع مواجهة فرنسا يوم الأربعاء المقبل، ويحتاج نسور قرطاج للفوز على منتخب الديوك، حتى يحافظ على حظوظه في موصلة المشوار، وعدم وداع منافسات المونديال من مرحلة دور المجموعات.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد ترتيب مجموعة تونس بعد الخسارة

كانت هذه تفاصيل ترتيب مجموعة تونس بعد الخسارة أمام أستراليا.. آمال ضعيفة لنسور قرطاج نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :