مازن هشام يهزم طارق مؤمن ويتوج ببطولة ماليزيا المفتوحة للاسكواش .. رياضة

بوابه اخبار اليوم

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. مازن هشام يهزم طارق مؤمن ويتوج ببطولة ماليزيا المفتوحة للاسكواش توج مازن هشام لاعب نادي وادي دجلة، بلقب بطولة ماليزيا المفتوحة للإسكواش، عقب تغلبه في المباراة النهائية على منافسه طارق مؤمن المصنف السابع عالميًا،... والان إلى التفاصيل :

توج مازن هشام لاعب نادي وادي دجلة، بلقب بطولة ماليزيا المفتوحة للإسكواش، عقب تغلبه في المباراة النهائية على منافسه طارق مؤمن المصنف السابع عالميًا، بنتيجة (3-2) في مباراة مثيرة استمرت لـ(54) دقيقة، بواقع نقاط (2-11) (8-11) (11-6) (11-5)، في مباراة أقيمت في العاصمة الماليزية كوالامبور، ليحقق "هشام"، أولى بطولاته في الموسم الجديد.

واستحق مازن هشام التتويج ببطولة ماليزيا المفتوحة للإسكواش، عقب تغلبه خلال مشوار البطولة على عدد من أفضل لاعبي الإسكواش أبرزهم الويلزي جويل ماكين و الإنجليزي باترك روني .

أعرب لاعب أندية وادي دجلة مازن هشام، عن سعادته بتحقيق أولى بطولاته خلال الموسم الجديد مؤكدًا أنه سيسعى دائما إلى تحقيق أفضل النتائج لرفع اسم ناديه عاليًا.

وكانت منافسات بطولة ماليزيا المفتوحة للإسكواش للرجال والسيدات، قد انطلقت يوم 22 نوفمبر الجاري بمشاركة 48 لاعب ولاعبة، بمجموع جوائز مالية تصل إلى 52 ألف دولار للرجال ومثلها للسيدات.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد مازن هشام يهزم طارق مؤمن ويتوج

كانت هذه تفاصيل مازن هشام يهزم طارق مؤمن ويتوج ببطولة ماليزيا المفتوحة للاسكواش نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :