كأس العالم 2022.. جمهور السعودية يساند الأخضر في مواجهة بولندا (صور) .. رياضة

البوابة نيوز

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. كأس العالم 2022.. جمهور السعودية يساند الأخضر في مواجهة بولندا (صور) تواجدت الجماهير السعودية بقوة في مدرجات ملعب المدينة التعليمية لدعم منتخب خلال مباراته اليوم السبت، أمام بولندا، في إطار منافسات الجولة الثانية ببطولة كأس العالم... والان إلى التفاصيل :

تواجدت الجماهير السعودية بقوة في مدرجات ملعب المدينة التعليمية لدعم منتخب خلال مباراته اليوم السبت، أمام بولندا، في إطار منافسات الجولة الثانية ببطولة كأس العالم 2022.

وبدأت المباراة بين المنتخبين فى تمام الساعة الثالثة عصرا، في إطار منافسات المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات الأرجنتين والسعودية والمكسيك وبولندا.وجاء تشكيل السعودية أمام بولندا كالتالي:

حراسة المرمى: محمد العويس

خط الدفاع: سعود عبد الحميد، عبد الاله العمري، علي آل بليهي، محمد البريك

خط الوسط: محمد كنو، عبد الإله المالكي، سامي النجعي

خط الهجوم: فراس البريكان، سالم الدوسري، صالح الشهري 


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد كأس العالم 2022 جمهور السعودية

كانت هذه تفاصيل كأس العالم 2022.. جمهور السعودية يساند الأخضر في مواجهة بولندا (صور) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :