ياسر رضوان يعتذر عن الاستمرار في القيادة الفنية لـ فريق النصر .. رياضة

القاهرة 24

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. ياسر رضوان يعتذر عن الاستمرار في القيادة الفنية لـ فريق النصر السبت 26/نوفمبر/2022 - 03:06 م النصر، ياسر رضوان عن الاستمرار فى القيادة الفنية للفريق، عقب سلسلة من النتائج السلبية التي قدمها الفريق خلال الفترة الماضية، وآخرها... والان إلى التفاصيل :

السبت 26/نوفمبر/2022 - 03:06 م

النصر، ياسر رضوان عن الاستمرار فى القيادة الفنية للفريق، عقب سلسلة من النتائج السلبية التي قدمها الفريق خلال الفترة الماضية، وآخرها الخسارة من منتخب السويس.

ياسر رضوان يعتذر عن الاستمرار فى القيادة الفنية لـ فريق النصر

ورحل رضوان بعد أن قضي عامًا داخل جدران الفريق، ومن المقرر أن يجتمع مجلس إدارة نادي النصر من أجل مناقشة كل الأمور الخاصة بالتعاقد مع المدير الفني الجديد للفريق، من أجل تصحيح المسار خلال الفترة المقبلة.

النصر يخسر من منتخب السويس

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر من نظيرة فريق منتخب السويس بقيادة مديره الفني ياسر الكناني، بهدف نظيف فى المباراة التى أقيمت على ملعب نادي النصر، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة دوري الدرجة الثانية.

جدول ترتيب المجموعة الثانية

2-المصرية للاتصالات برصيد 15 نقطة.3- الترسانة برصيد 15 نقطة.4- وادي دجلة برصيد 12 نقطة.5- زد إف سي برصيد 12 نقطة.6- السكة الحديد برصيد 10 نقاط.7- منتخب السويس برصيد 10 نقاط.8- العبور برصيد 10 نقاط.9- إيسترن كومباني برصيد 9 نقاط.10- الإنتاج الحربي برصيد 7 نقاط.11- بورتو السويس برصيد 7 نقاط.12- بتروجيت برصيد 5 نقاط.13- الإعلاميين برصيد 5 نقاط.14- النصر برصيد  5 نقاط.15- كهرباء الإسماعيلية برصيد 4 نقاط.16- مستقبل برصيد 2 نقطة.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد ياسر رضوان يعتذر عن الاستمرار في

كانت هذه تفاصيل ياسر رضوان يعتذر عن الاستمرار في القيادة الفنية لـ فريق النصر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :