عاجل بالفيديو.. تفاصيل حريق بالقرب من ملعب لوسيل في قطر .. رياضة

بوابة الفجر

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. عاجل بالفيديو.. تفاصيل حريق بالقرب من ملعب لوسيل في قطر الحريق على بعد حوالي 3.5 كيلومترات من ملعب لوسيل أعلنت السلطات القطرية، أن حريقا اندلع، منذ ساعة، في مبنى قيد الإنشاء بمدينة حديثة البناء، من المقرر أن تقام فيها... والان إلى التفاصيل :

الحريق على بعد حوالي 3.5 كيلومترات من ملعب لوسيل

أعلنت السلطات القطرية، أن حريقا اندلع، منذ ساعة، في مبنى قيد الإنشاء بمدينة حديثة البناء، من المقرر أن تقام فيها إحدى مباريات كأس العالم في وقت لاحق من اليوم، لكنه لم يتسبب في وقوع إصابات.

الأرجنتين والمكسيك التي تقام في وقت متأخر من اليوم السبت.

قطر تعلن سيطرتها على حريق في احدى مباني قيد الإنشاء في منطقة لوسيل. pic.twitter.com/ezew8Lvi4y

— قبل قليل ???? QblQlel (@QblQlel) May 23، 2022

وأوضحت السلطات، أن الحريق كان علي بعد 3.5 كم من ملعب لوسيل حيث وجدو دخانا اسود كثيف في السماء وهو ما كان يمكن رؤيته من سوق وسط الدوحة بينما كان المشجعين يتنقلون بين المحلات التجارية والمطاعم.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد عاجل بالفيديو تفاصيل حريق

كانت هذه تفاصيل عاجل بالفيديو.. تفاصيل حريق بالقرب من ملعب لوسيل في قطر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :