محمد حماقي يحيي حفلًا في التجمع الخامس.. اعرف الموعد .. نجوم و فن

أهل مصر

كتب نبض مصر : شاهد كتب : سهيلة محمديستعد النجم محمد حماقي لإحياء حفل غنائي في التجمع الخامس اليوم السبت، ويقدم حماقي خلال الحفل باقة من أروع أغانيه التي تنال دائما... , بعنوان محمد حماقي يحيي حفلًا في التجمع الخامس.. اعرف الموعد نجوم و فن نشر في السبت 2022/11/26 الساعة 04:28 م عبر موقع نبض الجديد, التفاصيل ومشاهدتها الان .

كتب : سهيلة محمد

يستعد النجم محمد حماقي لإحياء حفل غنائي في التجمع الخامس اليوم السبت، ويقدم حماقي خلال الحفل باقة من أروع أغانيه التي تنال دائما إعجاب الجمهور ويتفاعل معها بشكل كبير.

آخر أعمال حماقي

وطرح النجم محمد حماقى، مؤخرًا، أغنية جديدة بعنوان "قلبى حبك جدا" تعاون فيها مع الملحن عمرو مصطفى، والشاعر أمير طعيمة والموزع الموسيقى أحمد إبراهيم، على قناته الخاصة على يوتيوب.

وكانت آخر أعمال محمد حماقى "أدرينالين" كلمات وألحان عزيز الشافعى وتوزيع تميم، وتجاوزت الأغنية 14 مليون مشاهدة على يوتيوب.

أغنية جديدة بعنوان أدرينالين

وطرح مؤخرًا الفنان محمد حماقي أغنية جديدة بعنوان "أدرينالين" عبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وميكس تميم، وجيتار مصطفى أصلان، وطبلة سعيد الارتيست، ودرامز خالد ماندو، ومزمار محمود شاهى، واكورديون وائل النجار.

وكان من آخر أعمال حماقي أغنية "جمالها استثنائي"، والتي تم تنزيلها منذ شهرين وحصلت علي أكثر من 18 مليون مشاهدة منذ نزولها علي" يوتيوب"، وكانت من قائمة الأكثر مشاهدة، وكانت من كلمات تامر حسني والحان عزيز الشافعي وتوزيع تميم.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد محمد حماقي يحيي حفل ا في التجمع

كانت هذه تفاصيل محمد حماقي يحيي حفلًا في التجمع الخامس.. اعرف الموعد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :