إلهام شاهين تدعم أنغام في أزمتها الصحية: «بحبك من كل قلبي» .. نجوم و فن

أخبار الوطن

كتب نبض مصر : شاهد وجهت الفنانة إلهام شاهين، رسالة دعم ومساندة للفنانة أنغام في الأزمة الصحية التي تمر بها حاليًا، وذلك عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات... , بعنوان إلهام شاهين تدعم أنغام في أزمتها الصحية: «بحبك من كل قلبي» نجوم و فن نشر في السبت 2022/11/26 الساعة 04:28 م عبر موقع نبض الجديد, التفاصيل ومشاهدتها الان .

وجهت الفنانة إلهام شاهين، رسالة دعم ومساندة للفنانة أنغام في الأزمة الصحية التي تمر بها حاليًا، وذلك عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، من خلال نشر صورة تجمعهما سويًا.

الحالة الصحية للفنانة أنغام

أنغام، ألف سلامة حبيبتي، ربنا يعطيكي الصحة ويحميكي من كل شر، ونستمتع دائماً بفنك الراقي وصوتك الرائع، بحبك من كل قلبي، وبتمنى لك كل الخير». 

الأزمة الصحية مع عودتها سريعًا لكل عشاقها.

إلغاء الحفلات

وكانت إدارة أعمال الفنانة أنغام، قد أعلنت عن حجزها بإحدى المستشفيات الكبرى بسبب أزمة صحية تمر بها، جراء تداعيات عملية جراحية خضعت لها منذ عدة أيام وترتب عليها مضاعفات، ومن ثم تم الاعتذار عن كل الحفلات والمشروعات الفنية التي كان من المقرر لها إجراؤها خلال هذه الفترة.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد إلهام شاهين تدعم أنغام في أزمتها

كانت هذه تفاصيل إلهام شاهين تدعم أنغام في أزمتها الصحية: «بحبك من كل قلبي» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :